رياضة

مدرب أهلي جدة: قادرون على تعويض غياب السومة

الإثنين 2018.2.12 02:59 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 528قراءة
  • 0 تعليق
مدرب أهلي جدة

الأوكراني سيرجي ريبروف

قال الأوكراني سيرجي ريبروف، المدير الفني لأهلي جدة السعودي، إن فريقه قادر على تعويض غياب مهاجمه السوري عمر السومة في دوري أبطال آسيا، بعد استبعاده من قائمة الفريق في البطولة بسبب الإصابة في الكاحل، التي أبعدته عن المشاركة في المباريات منذ فترة طويلة.

الأهلي السعودي يحسم الجدل حول مستقبل السومة

الأهلي السعودي يوضح موقفه من شراء عقد مؤمن زكريا

ويستهل الأهلي مشواره بدوري الأبطال، عندما يحل ضيفا ثقيلا على تراكتور سازي الإيراني في مسقط، في أولى مباريات الفريقين بدور المجموعات.

وأوضح ريبروف خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "ننتظر عودة السومة من الإصابة، وهو في مرحلة التأهيل الآن، نملك أكثر من لاعب يستطيع هز الشباك وهو ما وضح في المباريات الماضية".

وأشار إلى أن فريقه لا يعتمد على 11 لاعبا فقط، مؤكدا في الوقت ذاته، أن الجهاز الفني لديه خطة واضحة لمواجهة ضغط المباريات.

وأضاف: "اللاعب الذي سيجتهد في التدريبات والمباريات سيحجز مكانا في التشكيلة الأساسية، وهناك منافسة كبيرة بين اللاعبين في كل المراكز".

وأشار المدرب الأوكراني إلى أنه يرغب في استثمار نتائج الفريق المحلية المميزة في بداية قوية أمام تراكتور، مؤكدا أن جميع اللاعبين يملكون رغبة كبيرة في تحقيق الانتصارات وإسعاد الجماهير.

يذكر أن الأهلي يحتل المركز الثاني في دوري المحترفين السعودي برصيد 41 نقطة من 20 مباراة متأخرا بنقطتين عن الهلال المتصدر قبل 6 مباريات من النهاية.

عمر السومة مهاجم الأهلي السعودي

تعليقات