رياضة

وناس ورقة ساري لتعويض "البولندي المنحوس"

الإثنين 2017.9.25 08:30 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 317قراءة
  • 0 تعليق
وناس ورقة ساري لتعويض "البولندي المنحوس"

آدم وناس

رشح ماوريسيو ساري، مدرب نابولي، نجمه الجزائري آدم وناس لتعويض المهاجم البولندي "المنحوس" أركاديوش ميليك، الذي تعرض لقطع في الرباط الصليبي للمرة الثانية خلال عام واحد، وذلك خلال المواجهة التي جمعت فريقه بسبال، لحساب الأسبوع السادس من الدوري الإيطالي.

  "قاهر الريال" خارج حسابات الجزائر أمام الكاميرون

وقال ساري، في المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء (الاثنين) للحديث عن المواجهة أمام فينورد روتردام الهولندي، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا "كاليخون يملك جميع الإمكانات اللازمة من أجل تعويض ميليك في مركز المهاجم المتقدم الوهمي.. ووناس قادر أيضا على تقديم الإضافة في هذا المركز، غير أنه يحتاج لمزيد من الوقت من أجل التأقلم مع الخطة التكتيكية التي نعتمدها". 

يذكر أن وناس، اللاعب السابق لمنتخبات فرنسا للشباب، شارك في مباراة وحيدة خلال الموسم الحالي (24 دقيقة وقت لعب)، وبالتحديد تلك التي جمعت نادي الجنوب الإيطالي ببينفينتو، لحساب الأسبوع الخامس من الدوري الإيطالي، وصنع خلالها هدفا وحيدا.

وتشهد النسخة الحالية من الدوري الإيطالي تألقا لافتا للنجوم الجزائريين، حيث يحتل فوزي غلام المركز الثالث في ترتيب أفضل صانعي الأهداف برصيد 3 تمريرات حاسمة، وراء الإيطالي لورينزو إنسيني زميله في نابولي (4) والبوسني ميراليم بيانيتش نجم يوفنتوس (5)، كما خطف محمد فارس، المهاجم الشاب، الأضواء مع نادي هيلاس فيرونا.

تعليقات