رياضة

أوزيل يقترب من تجديد عقده مع أرسنال

الخميس 2018.1.18 08:04 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 584قراءة
  • 0 تعليق
مسعود أوزيل

مسعود أوزيل صانع ألعاب أرسنال

اقترب الألماني مسعود أوزيل، صانع ألعاب أرسنال، من تجديد عقده مع الفريق اللندني، الذي ينتهي بنهاية هذا الموسم، بعد فشل انتقاله إلى فريقي برشلونة ومانشستر يونايتد.

يوفنتوس يحدد قيمة التعاقد مع أوزيل وإريكسن

وأبدى فريقا برشلونة ومانشستر يونايتد في وقت سابق اهتمامهما بالتعاقد مع اللاعب في ظل انتهاء عقده مع أرسنال بنهاية هذا الموسم، قبل أن يتراجعا عن ذلك بعد ضم النادي الإسباني للبرازيلي فيليبي كوتينيو من ليفربول واقتراب النادي الإنجليزي من التعاقد مع التشيلي أليكسيس سانشيز جناح أرسنال.

وذكرت صحيفة "صن" البريطانية عن مصدر بالنادي اللندني أن أوزيل يحب العيش في العاصمة البريطانية لندن، وأعلنها صريحة بالرغبة في البقاء مع أرسنال.

وكانت تقارير قد أكدت أن اللاعب اشترط زيادة راتبه الأسبوعي الذي يحصل عليه في الوقت الحالي مع أرسنال للاستمرار بصفوف الفريق، حيث يحصل على راتب قيمته 150 ألف جنيه إسترليني.

كما أكدت الصحيفة أن الإنجليزي جاك ويلشير، لاعب وسط الفريق، يرغب في البقاء بالنادي حتى يصبح قائد الفريق في الموسم المقبل، مشيراً إلى رغبته في أن يصبح من أساطير النادي، وهذا ما سيدفعه للبقاء.

وعرضت إدارة "الجانرز" على اللاعب الإنجليزي الحصول على راتب أسبوعي أقل من الذي يتقاضاه حالياً لتجديد عقده مع النادي، وهو ما أثار التكهنات حول رحيله عن الفريق بنهاية هذا الموسم.

يُذكر أن التشيلي أليكسيس سانشيز اقترب من الرحيل عن الفريق اللندني إلى مانشستر يونايتد، بعد فشل إدارة أرسنال في إقناعه بتجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية هذا الموسم.

تعليقات