سياسة

ضربة موجعة للانقلابيين.. مقتل قيادي حوثي في الدريهمي

الثلاثاء 2018.8.14 10:01 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 290قراءة
  • 0 تعليق
ألوية العمالقة تتوغل في الدريهمي لدحر الحوثيين

ألوية العمالقة تتوغل في الدريهمي لدحر الحوثيين

أعلنت ألوية العمالقة، في بيان صحفي، الثلاثاء، مقتل القيادي الحوثي المدعو محمد هادي قرقوس.

وقرقوس أحد القيادات الكبيرة للحوثيين، وتم قتله في قصف جوي محكم من قبل مقاتلات التحالف العربي بمدينة الدريهمي اليمنية.

ومنيت المليشيا الانقلابية الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران، خلال اليومين الماضين، بخسائر فادحة في الأرواح، وقتل منها قرابة 120 عنصراً في العمليات العسكرية المتواصلة في الدريهمي، جنوبي مدينة الحديدة اليمنية.


وشنت ألوية العمالقة بالجيش اليمني، بإسناد من مقاتلات التحالف العربي، الثلاثاء، هجوماً عنيفاً على تحصينات المليشيا الحوثية الإرهابية داخل مركز مديرية الدريهمي، جنوب مدينة الحديدة غربي البلاد.

وقال مصدر عسكري ميداني لـ"العين الإخبارية" إن المليشيا الإرهابية نشرت قناصيها داخل المباني المدنية، بهدف إعاقة تقدم قوات ألوية العمالقة التي توغلت إلى قلب مدينة الدريهمي، وسيطرت على مدرسة الزهراء وشبكة السنترال وسط معارك عنيفة.


وأضاف أن وحدات قوات اللواء الأول واللواء الثاني عمالقة، توغلت من ميسرة المعركة، شرق المدينة، عبر خط اللاوية، وهو خط يربط بين كيلو ١٦ ومدينة الدريهمي، ووصلت إلى عمق المدينة.

يأتي ذلك بعد أن نفذت ألوية العمالقة، الأحد الماضي، عملية عسكرية نوعية، تكللت بحصار جيوب المليشيا داخل المدينة، وقطع خطوط إمدادها، فيما يتم تمشيط المباني المرتفعة واستهداف القناصة في الأحياء الجنوبية والغربية.


تعليقات