رياضة

صفقات على ورق.. بايرن يوافق على رحيل ليفاندوفسكي

الثلاثاء 2018.5.8 04:34 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 352قراءة
  • 0 تعليق
روبرت ليفاندوفسكي

روبرت ليفاندوفسكي

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن إدارة نادي بايرن ميونيخ وافقت على رحيل البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفة المقبلة.

جمهور بايرن يثور على ليفاندوفسكي بسبب هاينكس

وأوضحت صحيفة "أكسبريس" البريطانية أن بطل أوروبا خمس مرات يرغب في بيع ليفاندوفسكي خلال الصيف، وسط رغبة عدة أندية في ضمه أبرزها مانشستر يونايتد وريال مدريد.

وسجل ليفاندوفسكي 40 هدفاً في كل المسابقات هذا الموسم مع بايرن منها 29 بالدوري الألماني، و5 أهداف في دوري أبطال أوروبا ومثلها في كأس ألمانيا وهدف في كأس السوبر المحلي.

يذكر أن اسم ليفا ارتبط من قبل بالانتقال لريال مدريد، وسط تقارير تتحدث عن أن اللاعب لا يرغب في الاستمرار  في صفوف الفريق البافاري.

صراع ألماني إنجليزي على اليونسي

تبحث إدارة نادي نادي بروسيا دورتموند التعاقد مع النرويجي محمد اليونسي جناح فريق بازل السويسري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث قامت بمتابعته في لقاء سانت جالين الأسبوع الماضي.

وقاد اليونسي فريق بازل للتأهل إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بالإضافة إلى تسجيله هدفاً وصناعة 3 أهداف في لقاء سانت جالين الأخير، وتسجيل هدفين في دوري أبطال أوروبا ضد مانشستر سيتي وبنفيكا.

ويتنافس على ضم الجناح النرويجي عدة فرق أخرى أبرزها فولفسبورج وهدرسفيلد.

ورغم صغر سنه (23 عاماً)، فإن اللاعب قد شارك في 16 لقاء دوليا مع منتخب النرويج حتى الآن.

محمد اليونسي

تشيلسي يستهدف ضم ظهير ليفركوزن

ربطت تقارير صحفية إنجليزية بنجامين هنريش ظهير أيمن منتخب ألمانيا وفريق باير ليفركوزن بالانتقال إلى تشيلسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد تألقه هذا الموسم.

وقالت صحيفة "صن" البريطانية إن هناك شرطا جزائيا بقيمة 31 مليون يورو في عقد اللاعب الشاب، ترغب إدارة تشيلسي في دفعه من أجل ضم اللاعب.

وتواجد هنريش في قائمة منتخب ألمانيا التي حققت لقب كأس القارات في صيف العام الماضي وقدم عروض ممتازة مع فريقه هذا الموسم، حيث إن قدرته على اللعب في مركز الظهير جذبت إليه أنظار الفريق اللندني.

بنجامين هنريش

تعليقات