رياضة

مدرب الأهلي المصري السابق يقترب من الدوري الفرنسي

الإثنين 2018.12.3 07:06 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 197قراءة
  • 0 تعليق
باتريس كارتيرون

باتريس كارتيرون مدرب الأهلي المصري السابق

اقترب باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق للأهلي المصري، من قيادة فريق رين الفرنسي خلال الفترة المقبلة، خلفاً لمواطنه صبري لموشي الذي تمت إقالته من تدريب الفريق، الإثنين.

إنفوجراف.. 5 مباريات مهدت لرحيل كارتيرون عن الأهلي المصري

وكان كارتيرون أقيل من تدريب الأهلي المصري، في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، عقب خسارة نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي والخروج من ثمن نهائي كأس زايد للأندية الأبطال أمام الوصل الإماراتي.

وقالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية إن إدارة نادي رين بدأت تبحث عن البدائل المناسبة لتدريب الفريق خلال الفتارة المقبلة، بعد إقالة المدرب صبري لموشي بسبب سوء النتائج.

وأقال النادي الفرنسي لموشي عقب الهزيمة من ستراسبورج بنتيجة 1-4، في الجولة الـ15 من منافسات الدوري الفرنسي، والتراجع للمركز الـ14 برصيد 17 نقطة، بفارق 4 نقاط فقط عن أميان صاحب المركز الـ18 الذي يهبط بصاحبه إلى دوري الدرجة الثانية.

وينتظر نادي رين البت في موقف مدربه المؤقت جوليان ستيفان، معتبراً أن كارتيرون هو المرشح الأبرز لخلافته في حال الاستقرار على عدم استمراره في منصبه.

ولعب كارتيرون لفريق رين في الفترة بين عامي 1994 و1997، ومنه انتقل إلى ليون ثم سانت إيتيان الفرنسيين، وسندرلاند الإنجليزي، قبل اعتزال كرة القدم في نادي كان الفرنسي.

تعليقات