رياضة

جوارديولا: لم أقل إن مانشستر سيتي لا يقهر.. وما نمر به طبيعي

السبت 2018.12.29 07:53 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 167قراءة
  • 0 تعليق
بيب جوارديولا

بيب جوارديولا

نفى الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي أن يكون قد صرح يوماً ما بأن "السماوي" فريق لا يقهر، مؤكداً أن الأمر يمثل وجهة نظر كرستها وسائل الإعلام فقط.

كومباني يكشف دور جوارديولا في فوز بلجيكا على البرازيل بالمونديال

وقال بيب، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي السابق للقاء ساوثهامبتون (الأحد) في الجولة الـ20 للدوري الإنجليزي الممتاز: "لم أقل إننا فريق لا يقهر، أنتم من قلتم هذا (وسائل الإعلام) ولم نعتقد يوماً أننا كذلك".

وتابع: "أتقبل الموقف الحالي فهذا أمر طبيعي في كرة القدم، ولو أنتم متخيلون أنني سأشكك في قدرات لاعبي فريقي فأنتم على خطأ، لن أوجه إصبعي بالاتهام نحو أي منهم".

وأضاف بيب: "حاولنا ضم بعض اللاعبين في الصيف ولكن لم تكن لديهم الرغبة في ذلك، إذن ماذا يمكننا أن نفعل؟ لقد حاولنا خلال الميركاتو، إدارة النادي تبذل أقصى ما لديها من جهد لجلب أفضل اللاعبين لي لأنهم يريدون تحقيق الفوز".

وتطرق بيب للحديث عن أهمية وجود فيرناندينيو لاعب وسط السيتي بقوله: "هو لاعب مدهش، وأهميته لا تقل عن كيفن دي بروين، وعلينا إيجاد البديل الجيد إذا لم يتواجد معنا".

وعن مواجهة ساوثهامبتون عقب: "نحن لسنا في وضعية جيدة، والفوز في تلك المباراة سيساعدنا كثيراً.".

وأكمل: "كي نعود للانتصارات يجب ألا ننتظر أن يأتي الحظ من السماء، يجب أن نقوم بما يتوجب علينا القيام به على أكمل وجه، وأن نعمل ونحاول من أجل ذلك".

وعن تعرض بيب لانتقادات لعدم منح الفرص للاعبين الصغار، رد: "قلت من قبل لكن حاولنا الإبقاء عليهم ولكنهم قرروا الرحيل".

وتراجع السيتي للمركز الثالث في ترتيب فرق الدوري الإنجليزي، بعدما خسر 3 مباريات في آخر 4 مباريات، ليبتعد عن الصدارة بفارق 7 نقاط.

تعليقات