رياضة

بيت دن ينتزع بطولة المملكة المتحدة من تايلر بيت

الثلاثاء 2017.5.23 02:35 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1129قراءة
  • 0 تعليق
الحكم يعلن فوز بيت دن

بيت دن خلال إعلان الحكم فوزه

انتزع بيت دن بطولة "WWE" للمملكة المتحدة من تايلر بيت، بعد الفوز عليه في النزال الذي أقيم بينهما على البطولة في عرض "NXT TakeOver" بشيكاغو. 

وكانت بطولة "WWE" للمملكة المتحدة بدأت في شهر يناير الماضي، واستطاع تايلر بيت البالغ من العمر 19 عاما أن يكون أول من يفوز بها بعد أن هزم بيت دن في نزال قوي. لكن بيت دن خاض عدة نزالات وفاز بها ليصبح المتحدي الأول على البطولة في عرض "NXT TakeOver" بشيكاغو.

نزال سلالم يحفظ لـ"أوثورز أوف بين" بطولة "NXT"

وبدأ النزال بهجوم من بيت دن وقيامه بحركة خنق لإجبار تايلر بيت على الاستسلام، لكن الأخير استطاع التخلص منه، وكرر دن القيام بحركة الخنق باستخدام رجليه لكن تايلر بيت تخلص منه بعد فترة ووجه إليه ضربة أخرجته من الحلبة وتبعه، ثم اشتبك المصارعان بينما كان الحكم يعد عليهما فعادا إلى الحلبة قبل أن يكمل الحكم العدة العاشرة.

وواصل دن القيام بحركات إمساك بخصمه وضغط على يده ثم ضربه، لكن تايلر بيت كان يتخلص منه، وتميز النزال بقيام كلا المصارعين بحركات رشيقة ومرنة، وحمل تايلر بيت خصمه على كتفيه ثم دار به حول نفسه 19 مرة وألقاه على أرض الحلبة ثم حاول تثبيت أكتافه لكن دن تخلص منه.

واستمر النزال بتبادل تسديد اللكمات بين المصارعين، وبعدد من محاولات تثبيت الأكتاف من كليهما بلا فائدة، وبالاشتباك بينهما خارج الحلبة، إلى أن حمل بيت دن خصمه ثم هوى به على أرض الحلبة فاصطدم تايلر بيت بها بوجهه، وعلى الفور قام دن بتثبيت أكتاف خصمه وفاز بالنزال وببطولة "WWE" للمملكة المتحدة.


تعليقات