مجتمع

حجاج بيت الله الحرام يشيدون بالخدمات الموفرة لهم بمنفذ حالة عمار

الثلاثاء 2018.8.7 12:40 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 92قراءة
  • 0 تعليق
الحجاج يتوافدون على منفذ حالة عمار

الحجاج يتوافدون على منفذ حالة عمار

فتحت مدينة الحجاج بمنفذ حالة عمار، أبوابها لحجاج بيت الله الحرام القادمين عبر المنفذ من الدول العربية والإسلامية، بعد أن أكملت جميع الأجهزة الحكومية المدنية والعسكرية بالمنفذ، طاقاتها لتقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن القادمين، بتوجيه ومتابعة مباشرة من الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك المشرف العام على أعمال الحج والعمرة بمنفذ حالة عمار.

وعبّر عدد من ضيوف الرحمن القادمين لأداء مناسك الحج عبر المنفذ عن شكرهم وتقديرهم للجهود التي تبذلها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمير محمد بن سلمان لتسهيل عبورهم إلى أراضي السعودية عبر المنفذ والخدمات المقدمة لهم ليؤدوا نسكهم وشعائرهم في جو يسوده الأمن والأمان والراحة والاستقرار والطمأنينة، وبما وجدوه من تعامل طيب وترحيب بمدينة الحجاج بالمنفذ.

وبيّن الحاج أحمد سالم من جمهورية مصر العربية والذي يبلغ من العمر 27 سنة، أنه منذ قدومه إلى المنفذ وهو محاط بالاهتمام والعناية، مشيدا بتوفر الخدمات الطبية ووجود الهلال الأحمر والجهات الأمنية بالمنفذ، والذين يقومون بعملهم على أعلى درجة من التنظيم.


وأشاد الحاج أحمد علي عبدالعزيز بحفاوة الاستقبال من قبل جميع العاملين بالمنفذ، وبتوافر الرعاية والخدمات.

من جانبه أكد الحاج وليد العطية، أن إجراءات الدخول لم تتجاوز بضع دقائق وهو الآن مستعد للانطلاق للمشاعر لأداء مناسك الحج، مشيدا بالمعاملة الحسنة من قبل موظفي المنفذ وتقديم المساعدة والرعاية الصحية وكل ما يحتاج إليه الحاج، مقدما الشكر والعرفان لحكومة خادم الحرمين الشريفين؛ لما تقدمه من خدمات جليلة لضيوف الرحمن القادمين من دول العالم.

فيما عبّرت الحاجة الدكتورة مروة عن سعادتها ورضاها عن مستوى الخدمات التي قدمتها المملكة للحجاج، شاكرة جميع العاملين بالمنفذ على حسن الاستقبال والمعاملة الحسنة.

بدوره أفاد المشرف على الحملة رضى مبارك من مصر بأنه يرافق الحجاج كل عام ويعمل في خدمات الحجاج، وكل عام توجد إضافات وتطور في الخدمات التي تقدمها السعودية لخدمة الحجيج من طرق وأنفاق وممرات وخدمات، مؤكدا أن الحج أصبح رحلة سهلة بتوافر الخدمات ولعل الخدمات الصحية وتسهيل إجراءات الجوازات والجمارك وكل الخدمات الأخرى بالمنفذ شاهد على ذلك.


تعليقات