رياضة

خوان بيتزي يعد الشعب السعودي بأداء مشرف في مونديال 2018

الخميس 2018.4.26 12:00 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 371قراءة
  • 0 تعليق
خوان بيتزي

خوان بيتزي مدرب المنتخب السعودي

أكد الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، المدير الفني للمنتخب السعودي، أن المرحلة الرابعة من استعدادات "الأخضر" لمونديال روسيا 2018، ستتحدد من خلالها القائمة النهائية للاعبين الذين سيشاركون في نهائيات المونديال.

وقال بيتزي قبيل مغادرته مع المنتخب السعودي إلى إسبانيا: "المعسكرات الطويلة الإعدادية  الحالية لمونديال روسيا 2018، ليست سلبية أو إيجابية على اللاعبين على المستوى البعيد".

وأضاف: "سنستغل هذه المعسكرات بزيادة معدلات اللياقة لكل اللاعبين، وكذلك لزيادة التكتيك الفني داخل المستطيل الأخضر، وما يريحني حالياً هو أن اللاعبين لديهم خبرات سابقة في المعسكرات الماضية".

وأبدى بيتزي تفاؤله بظهور لافت في نهائيات كأس العالم المقبلة في روسيا، مبيناً أن هناك وقتاً كافياً للتحضير بشكل مناسب، قبل انطلاق نهائيات كأس العالم المقررة في روسيا الصيف المقبل.

وأوضح بيتزي: "أنا متفائل أننا كمنتخب سندخل قلوب السعوديين بظهور رائع في مجموعتنا القوية بكأس العالم، التي تضم روسيا ومصر وأوروجواي".

واختتم تصريحه قائلاً إن الثلاثي المحترف في الدوري الإسباني، يحيى الشهري وفهد المولد وسالم الدوسري، سينضمون في الفترة المقبلة بمعسكرات "الأخضر" استعداداً للمونديال.

ووصلت بعثة المنتخب التي تضم 27 لاعباً من العاصمة الرياض إلى مدينة ماربيا الإسبانية، لإقامة معسكر إعدادي سيستمر حتى 15 مايو/أيار المقبل، في إطار المرحلة الرابعة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في المونديال.

تعليقات