رياضة

الإمارات تستضيف دورة الألعاب الدولية الثانية للشرطة 2017

كأول دولة من دول الشرق الأوسط

الإثنين 2017.5.22 07:34 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 574قراءة
  • 0 تعليق
اجتماع لجنة دورة الألعاب الدولية للشرطة

اجتماع لجنة دورة الألعاب الدولية للشرطة

ناقشت اللجنة العليا المنظمة لدورة الألعاب الدولية الثانية للشرطة، والتي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة في نوفمبر المقبل، بالعاصمة أبوظبي تحت شعار "ارفع علمك "، موضوعات تتعلق بالاستعدادات والتحضيرات الجارية، وما تم إنجازه من أعمال لتنظيم الدورة.

وتشارك في البطولة، التي تشكل حدثاً عالمياً رياضياً بامتياز، أكثر من 47 دولة حتى الآن، يمثلهم أكثر من 780 لاعباً.

وتقام المنافسات بالإمارات التي أصبحت أول دولة في الشرق الأوسط تستضيف هذه البطولة.

وتسعى وزارة الداخلية لإنجاح  البطولة العالمية وإخراجها بالصورة المشرفة التي تعكس ريادة الإمارات في استضافة الأحداث والفعاليات الدولية الهامة.

وأكد العميد محمد حميد دلموج الظاهري رئيس اتحاد الشرطة الرياضي ورئيس اللجنة العليا المنظمة للدورة، والذي ترأس الاجتماع بحضور رؤساء اللجان، ضرورة قيام اللجان المشكّلة بسرعة إنجاز المهام والأعمال الملقاة على عاتقها لإنجاح  البطولة وإخراجها بصورة لائقة تنال إعجاب جميع المشاركين، والتأكيد على مكانة الدولة في ريادتها باستضافة أهم الأحداث الرياضية والفعاليات الكبرى.

وخلال الاجتماع الذي عُقد في كلية الشرطة بأبوظبي ، تم الاطلاع على العروض المقدمة من شركات التسويق والترويج المقترحة للبطولة، ودراسة وتقييم جميع المقترحات المقدمة من هذه الشركات لتنفيذ سيناريو حفل افتتاح وختام الدورة.

حضر الاجتماع العميد وليد سالم الشامسي رئيس اللجنة المنظمة، ومدير البطولة، والعميد عادل عبدالرحمن الحمادي رئيس اللجنة المالية، والعقيد عارف علي الريس رئيس اللجنة الفنية، والعقيد سيف راشد السلحدي رئيس لجنة الافتتاح والختام، والنقيب عبدالله غافر الحمادي، والنقيب أحمد محمد الجنيبي،و النقيب علي حمد مغاور من إدارة المشاريع بوزارة الداخلية.

تعليقات