رياضة

الصحف الإنجليزية تشكك في صحة اعتزال محرز

الأربعاء 2018.3.7 12:51 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 310قراءة
  • 0 تعليق
رياض محرز

رياض محرز نجم ليستر سيتي

أثارت الصحف الإنجليزية الشكوك حول اعتزال الجزائري رياض محرز، نجم ليستر سيتي، بعدما نشرت الصفحة الرسمية له على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بيانا يعلن فيه ابتعاده عن كرة القدم لأسباب صحية.

ونشرت صفحة محرز على "فيسبوك" بيانا جاء فيه: "بعد استشارة العديد من الأطباء، قررت أن أبقى بعيدا عن كرة القدم، وانتهى وقتي كلاعب كرة قدم".

وأضاف: "أود أن أقول كلمات قليلة، شكرا لكل من دعمني وساندني في هذه المدينة الرائعة، ستبقون دائما في قلبي".

وشككت الصحف الإنجليزية في صحة هذه الرسالة، حيث إن اللاعب ظهر بشكل طبيعي في تدريبات ليستر سيتي يوم الثلاثاء، كما أن البيان لم يظهر على أي من وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى الخاصة باللاعب، وهو ما يشير إلى احتمالية اختراق الحساب الخاص به على موقع "فيسبوك".

وكانت آخر تغريدات اللاعب الجزائري على موقع "تويتر" قبل ساعتين من نشر بيان الاعتزال على موقع "فيسبوك"، حيث أعاد تغريد هدفه الأخير في شباك بورنموث، السبت الماضي، في الجولة الـ29 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويُعَد محرز من أبرز اللاعبين في صفوف ليستر سيتي في السنوات الأخيرة، حيث قاده للفوز ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، الموسم قبل الماضي، وكان قريبا من الانتقال إلى مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، إلا أن الخلافات المادية حالت دون إتمام الصفقة.

تعليقات