سياحة وسفر

"سياحة عجمان" تشارك في فعاليات سوق السفر العالمي بلندن

السبت 2018.11.10 03:46 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 40قراءة
  • 0 تعليق
إمارة عجمان بدولة الإمارات العربية المتحدة

إمارة عجمان بدولة الإمارات العربية المتحدة

شاركت دائرة التنمية السياحية بعجمان في فعاليات سوق السفر العالمي التي أقيمت في لندن، وذلك في إطار جهودها للترويج للإمارة كوجهة سياحية رائدة وتنويع أسواقها السياحية وعرض تاريخها وثقافتها الغنية. 

وشهدت إمارة عجمان في الربع الأول من عام 2018 نموا ملحوظا بنسبة 13% في أعداد النزلاء، وارتفع إجمالي الإيرادات من قطاع السياحة والضيافة إلى 242 مليون درهم، فيما يواصل قطاع السياحة الازدهار ويجري إضافة معالم جديدة إلى الإمارة مثل منطقة التراث الجاري تطويرها حاليا.


وقال صالح محمد الجزيري، المدير العام للدائرة ورئيس الوفد المشارك في المعرض "عقدنا عددا من الاجتماعات الناجحة مع كبار العاملين في مجال السفر والمستثمرين والشركاء التجاريين في قطاع السياحة بسوق السفر العالمي 2018 وتبادلنا المعلومات حول أحدث الاتجاهات العالمية".

وأضاف: "نما مجال السياحة في هذه المنطقة بوتيرة ملحوظة على مدى السنوات العشر الماضية، ومن المرجح أن يستمر هذا النمو، حيث تستقطب عجمان اهتماما كبيرا من المستثمرين، ويكتشف الإمارة عدد متزايد من السياح الذين يستمتعون بشمسها المشرقة وشواطئها الخلابة على مدار السنة".


وتميز جناح عجمان بشاشة كبيرة تعرض المناظر المذهلة لأشجار المانجروف والشواطئ الرملية البيضاء والبحيرات الفيروزية الشفافة في مشروع مارينا الزورا.. فيما تم عرض معرض "دينو لايف"، أحد أكبر المعارض الداخلية للديناصورات في العالم والذي سيفتتح قريبا ويضم أكثر من 30 ديناصورا متحركا بالحجم الطبيعي وقبة سماوية ودار سينما ذات 9 أبعاد.

تعليقات