سياحة وسفر

سياحة الشارقة تطلق مدونة تفاعلية بمعرض الكتاب

الثلاثاء 2018.10.30 01:41 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 54قراءة
  • 0 تعليق
إمارة الشارقة

إمارة الشارقة

أعلنت هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة عن إطلاق مدونة تفاعلية تهدف إلى تشجيع زوار الإمارة والمقيمين فيها على مشاركة تجاربهم السياحية النوعية والمتميزة في الشارقة، وذلك خلال مشاركتها بفعاليات معرض الشارقة للكتاب المقررة إقامته في الفترة من 31 أكتوبر/تشرين الأول الجاري إلى 10 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل. 

وتستهدف المدونة مختلف فئات المجتمع عبر إتاحة فرصة مثالية لهم للتعبير عن تجاربهم وتصوراتهم خلال زيارتهم المواقع السياحية والترفيهية؛ مشكلة بذلك منصة تفاعلية نوعية ومبتكرة.

تتضمن المدونة مسابقة تستمر حتى 25 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، يقوم خلالها المشاركون بكتابة موضوع يعرض آراءهم وتجاربهم الشخصية حول إمارة الشارقة، ويتضمن ما بين 300 و400 كلمة مرفق بصورة ومقطع فيديو يعبران عن أحد المحاور الثلاثة، وهي "الثقافة والتراث" و"الطعام وعربات الطعام" و"المغامرات".

ويتوجب على المشاركين تقديم مدوناتهم عبر الموقع الإلكتروني www.visitsharjah.com، ليتم نشرها فيما بعد على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتتميز المسابقة بإفساح المجال أمام جميع الراغبين من مختلف فئات المجتمع بمشاركة أفكارهم ورؤاهم حول الشارقة، في حين سيتم اختيار فائز واحد عن كل من المحاور الثلاثة.

وقال خالد جاسم المدفع، رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة: "تبرز أهمية المدونة كونها تمثل إحدى القنوات الهامة التي توفر لنا فرصة التعرف على مختلف فئات المجتمع واهتماماتهم، من خلال عرض تجاربهم الشخصية خلال زيارتهم للأماكن السياحية ومشاركتهم في الأنشطة كافة، ونعمل في الهيئة على تسخير جميع إمكانياتنا لتطوير طموحاتنا في دعم وتنشيط حركة القطاع السياحي في الشارقة، والذي يعد من أبرز القطاعات التي تسهم في تعزيز إجمالي الناتج المحلي للإمارة".


تعليقات