رياضة

باريس سان جيرمان يضع شرطاً وحيداً لانتقال نيمار إلى ريال مدريد

الخميس 2018.1.25 04:35 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 799قراءة
  • 0 تعليق
نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان

نيمار دا سيلفا

أبدى نادي باريس سان جيرمان موافقته المبدئية على انتقال جناحه البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى فريق ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ولكنه اشترط عليه الحصول على بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم للسماح له بالرحيل.

نيمار يقدم تنازلات من أجل الانضمام لريال مدريد

وكانت عدة تقارير قد أكدت رغبة ريال مدريد في التعاقد مع النجم البرازيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل ضعف المردود الذي يقدمه الجناح البرتغالي كريستيانو رونالدو منذ بداية هذا الموسم، ونقلت موافقة اللاعب على الانتقال واستعداده لتخفيض راتبه لإتمام الصفقة بشكل رسمي.

وكشفت النسخة الإنجليزية من موقع "جول" العالمي عن وعد إدارة النادي الفرنسي للاعب البرازيلي بالسماح له بالانتقال إلى فريق العاصمة الإسبانية في الصيف المقبل، شريطة مساهمته في الحصول على دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، حيث كان هذا الهدف الرئيسي الذي تعاقد معه من أجله.

وينتهي تعاقد نيمار مع فريق العاصمة الفرنسية في 2022، ولا يوجد شرط جزائي في عقده، وهو ما يصعب من عملية انتقاله إلى الفريق الإسباني، لا سيما مع السعر المرتفع الذي انتقل بموجبه إلى باريس سان جيرمان قادما من برشلونة.

وانتقل نيمار إلى فريق باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية مقابل 222 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة، ليصبح اللاعب الأغلى في تاريخ كرة القدم.

يُذكر أن باريس سان جيرمان سيكون على موعد مع مواجهة أمام فريق ريال مدريد، في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث ستكون مباراة الذهاب على ملعب سانتياجو برنابيو، 14 فبراير المقبل، بينما سيستضيف ملعب حديقة الأمراء مباراة العودة يوم 6 مارس.

تعليقات