رياضة

بوليسيتش يرد جميل دورتموند برسالة عاطفية

الأربعاء 2019.1.2 04:01 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 160قراءة
  • 0 تعليق
كريستيان بوليسيتش

كريستيان بوليسيتش

أعرب كريستيان بوليسيتش جناح فريق بروسيا دورتموند الألماني عن أن قرار رحيله عن جدران سيجنال إدونا بارك لم يكن سهلاً عليه مطلقاً. 

وقال بوليسيتش في رسالة وجهها لدورتموند وجماهيره نشرها عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أشعر كأني قدمت لدورتموند بالأمس، وكأن الزمن قد مر مثل السهم، لقد قدمت إلى هنا وأنا طفل في السادسة عشرة، من قرية صغيرة في أمريكا، ولم تكن لدي أي فكرة، إلا أنني سأكون في أيدٍ أمينة".

وأعلن النادي الألماني، في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني، الأربعاء، اتفاقه مع تشيلسي الإنجليزي على انتقال اللاعب الدولي الأمريكي للأخير مقابل 64 مليون يورو.

وأضاف: "لم أكن لأصبح فيما أنا فيه لولا دورتموند وإيمانهم بي وإيمانهم بمنح اللاعبين الصغار فرصة، لقد كان ارتداء قميص الأصفر والأسود دوما حلم بالنسبة لي".

وأكمل: "أريد أن أوجه الشكر لكل المدربين الذين قادوني في دورتموند وللزملاء الرائعين الذي منحوني خبراتهم للاعب لم يكمل عشرين عاما، وساعدوني على التطور والنضوج كلاعب محترف".

واختتم: "أوجه الشكر للجماهير التي وقفت خلفي وللخبرات التي منحوني إياها، أشعر بالفخر لأنني تحولت من مشجع لشخص يشجعه الملايين.".

تعليقات