سياسة

بالفيديو.. امرأة غامضة في سيارة بوتين تثير التساؤلات

الخميس 2017.7.13 02:06 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1694قراءة
  • 0 تعليق
بوتين يفتح باب سيارته للمرأة الغامضة

بوتين يفتح باب سيارته للمرأة الغامضة

هل يستعد الرئيس الروسي لتقديم سيدة أولى جديدة للعالم؟.. تساؤل طرحته وسائل إعلام روسية ودولية بعد أن ظهر فلاديمير بوتين في مقطع فيديو وهو يفتح باب سيارته الخلفي، ويكاد يكشف عن امرأة غامضة تحمل حقيبة يد حمراء. 

كما يظهر في الفيديو، الذي أثار التكهنات بشأن استعداد رجل الكرملين القوي للكشف عن امرأته الجديدة للعالم، وصول بوتين الذي كان يقود سيارته المرسيدس السوداء إلى منتجعه المفضل في شمال روسيا للتنزه وزيارة دير يُشاع أنه يملك منزلًا بالقرب منه، حسب صحف بريطانية.

وبعد أن توقف، خرج  بوتين من السيارة وقبل أن يفتح الباب الخلفي لراكبته الغامضة حتى تتمكن من الخروج؛ رصدت إحدى الكاميرات الراكبة وأشارت إلى مكانها فسارع الرئيس الروسي إلى إغلاق الباب مجددا، دون أن تنزل السيدة التي لقبتها وسائل الإعلام بـ"ذات الحقيبة الحمراء"، ثم يتوجه بعد ذلك إلى الكنيسة بمفرده.

ولكن معظم قنوات التلفزيون الروسي المملوكة للدولة، ومن بينها قناة "تي في زفيدا"، التي نشرت الفيديو، قطعت اللقطات التي تظهر فيها المرأة المفترضة -التي لا يظهر وجهها- تشير بأصابعها إلى الرئيس لإغلاق الباب مرة أخرى، ما أثار تكهنات فورية بأن ثمة امرأة جديدة في حياة بوتين.

وقالت قناة "تي في رين" الروسية المستقلة تعليقا على الواقعة: "يبدو أنه هو أو هي يرتدي اللون الأحمر، من المفترض أن الراكب امرأة".

وفي وقت لاحق، قلل ديمتري بيسكوف، المتحدث باسم بوتين، من شأن تلك التكهنات، وقال إن الراكب (الراكبة) أحد أفراد الأمن.

وبعد طلاقه، من ليودميلا بوتين، السيدة الروسية الأولى السابقة ووالدة ابنتيه البالغتين، أخفى بوتين تفاصيل حياته الخاصة، وألمح إلى أنه يرفض تسليط الضوء على أية امرأة جديدة في حياته.

وعلى الرغم من الإنكار، أثيرت التكهنات منذ ما يقرب من عقد حول ارتباطه بلاعبة الجمباز الإيقاعي الحائزة على الميدالية الذهبية ألينا كاباييفا (34 عامًا)، وربما يكون لديهما عدة أطفال.


تعليقات