سياسة

بالصور.. اجتماع آل ثاني لإنقاذ قطر.. هاشتاق الخليج الأكثر تداولا

مغردون: خير دليل على أن الحمدين تنظيم لا يمثل قطر

الثلاثاء 2017.12.19 10:35 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 552قراءة
  • 0 تعليق
اجتماع آل ثاني لإنقاذ قطر

اجتماع آل ثاني لإنقاذ قطر

هيمن هاشتاق اجتماع آل ثاني لإنقاذ قطر على مواقع التواصل الاجتماعي الخليجية على مدار الساعات الماضية؛ ليتصدر قائمة الموضوعات الأكثر تداولا في قطر والسعودية والإمارات، متخطيا هاشتاق اليوم الوطني لقطر، في دلالة على تفاعل إيجابي واسع النطاق من الشعب القطري والخليجي مع الاجتماع الأول من نوعه لأكثر من 20 فردا من الأسرة الحاكمة وترأسه الشيخ سلطان بن سحيم آل ثاني.

وعبر هذا الهاشتاق تواصل الترحيب الخليجي بالاجتماع باعتباره انعكاسا لما يشعر به المواطن القطري ورغبة الشارع القطري في العودة لمحيطه العربي والخليجي.


وعن الاجتماع، قال  سعود القحطاني، المستشار في الديوان الملكي السعودي تحت هذا الهاشتاق: "هؤلاء هم الكرام أبناء الكرام من أسرة آل ثاني الكريمة التي لا يضرها ولا يقلل من قدرها مواقف الحمدين المشينة، بل على العكس، وكما قيل: وبضدها تتمايز الأشياء، هؤلاء أمل قطر وأهلنا في قطر وامتداد فخرها وتاريخها قبل حادثة العقوق، اللهم جمّع قلوبهم ووفقهم".

وتابع "وما اجتماع هذه النخبة الخيرة إلا دلالة واضحة على أن سياسة الحمدين لا تمثل قطر ولا أهلنا في قطر وقرب الفرج إن شاء الله يا أهلنا في قطر العزيزة".




المستشار بالديوان الملكي السعودي تركي آل شيخ، بدوره، قال إن اجتماع آل ثاني لإنقاذ قطر "هو الخطوة التي طال انتظارها من جميع المواطنين في دول مجلس التعاون الخليجي".

المغرد الإماراتي يعقوب الريسي وصف لقاء أسرة آل ثاني بأنه اجتماع لإنقاذ قطر من تنظيم الحمدين وأذنابهم ومرتزقة الجزيرة الذين عاثوا بالأرض فساداً.


تعليقات