سياسة

المعارضة القطرية: الحمدين يروج افتراءات حول الوضع الإنساني باليمن

الإثنين 2018.6.18 07:54 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 857قراءة
  • 0 تعليق
مظاهرات ضد تمويل قطر للإرهاب - أرشيفية

مظاهرات ضد تمويل قطر للإرهاب - أرشيفية

 قالت المعارضة القطرية إن تنظيم الحمدين الإرهابي في قطر "يحرض مجموعات خارجية لصالح مليشيا إيران في اليمن، وذلك من خلال نشر الافتراءات عن أوضاع إنسانية معينة وذلك أملا في أن يعرقل ذلك تطبيق القرارات الدولية الداعية إلى تثبيت الشرعية ودحر الانقلابيين". 

وأضافت في سلسلة تغريدات على حسابها بموقع تويتر: "هذه المجموعات الخارجية المكونة من أشخاص يدعون العمل في المجال الحقوقي هم بالأصل مجندون لدى بروباجندا تميم ومنظوماته منذ زمن، ويتلقون رواتب شهرية بغض النظر عن أماكن وجودهم".

وتابعت أن : "هؤلاء المرتشين يعملون في منظمات كانت تصدر بيانات تنتقد انتهاكات حقوق الإنسان في إيران، ولكن من الأدوار التي كلفوا بها من النظام القطري هو عرقلة قدر الإمكان وتأخير أي إصدارات في هذا المجال".

وأشارت إلى أن "كل ذلك يتم طبعا من ضمن عمليات تنسيق يومية بين أجهزة تميم وأجهزة خامنئي، ومن خلال غرف عمليات وزعت عليها الأدوار السياسية والأمنية والإعلامية".

 ودعت المعارضة القطرية المجتمع الدولي المعني بتطبيق القرارات الأممية في اليمن إلى "اتخاذ كافة الإجراءات لوقف الانتهاكات التي يرتكبها النظام القطري، والتي تصب كلها في خانة دعم جماعات إرهابية وخارجة عن القانون".

تعليقات