رياضة

حدث خيري يجمع أسطورتي الريال وبرشلونة في أمريكا

السبت 2017.7.29 02:36 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 518قراءة
  • 0 تعليق
حدث خيري يجمع أسطورتي الريال وبرشلونة في أمريكا

راؤول وبويول

اجتمع كارليس بويول وراؤول جونزاليس، أسطورتا الكرة الإسبانية وفريقي برشلونة وريال مدريد السابقان، والمتواجدان في مدينة ميامي الأمريكية لمتابعة "كلاسيكو الأرض" الودي فجر الأحد، من أجل دعم برنامج تضامني يعتمد في المقام الأول على كرة القدم. 

راؤول: زيدان نجح مع الريال دون خبرة

وزار منافسا الأمس أحد الأماكن التي يقام بها برنامج"Up2Us Sports" الخيري، وجمعتهما معا (الجمعة) ندوة عن كرة القدم مع المشاركين، وذلك عشية "كلاسيو الأرض" بين البارسا والريال على ملعب "هارد روك ستاديوم" ضمن بطولة كأس الأبطال الدولية بالولايات المتحدة.

ويعتبر راؤول وبويول من أعضاء "أكاديمية لوريوس الرياضية العالمية" والتي تضم أيضا أكثر من 60 شخصية من أساطير الرياضة حول العالم وتهدف لاستخدام القوة الإيجابية التي تمتلكها الرياضة في تغيير مفاهيم الحياة.

وتسهم الأكاديمية في هذا البرنامج عن طريق توفير مدربين متخصصين في كيفية إخراج أفضل ما بداخل الشباب.

وقال راؤول، في تصريحاته "هذه هي زيارتي الثانية لأحد برامج الأكاديمية في الولايات المتحدة، وفي حقيقة الأمر فاجأني العمل الذي يقوم به المدربون مع الأطفال في حي ليتل هافانا".

من جانبه قال بويول "إنه لأمر رائع أن أشاهد الكلاسيكو وأتواجد قبله هنا مع منافسي القديم وصديقي راؤول. لقد جمعتنا لحظات لا تنسى داخل الملعب والتواجد هنا مع لوريوس وقضاء بعض الوقت مع الأطفال أمر رائع".

تجدر الإشارة إلى أنه يوجد أكثر من 150 مدربا ببرنامج "Up2Us Sports" في ميامي، من أجل إعداد 6 آلاف و800 شاب، حيث تتركز البرامج تحديدا في حي هافانا الصغير على الإنجاز الأكاديمي والمسئولية الشخصية كوسيلة للخروج من سياج الفقر.


تعليقات