رياضة

راموس: ريال مدريد سيكمل خماسيته القياسية بمونديال الأندية

الجمعة 2017.12.15 09:45 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 301قراءة
  • 0 تعليق
راموس يؤكد اقتراب ريال مدريد من لقبه الخامس في 2017

راموس يؤكد اقتراب ريال مدريد من لقبه الخامس في 2017

أكد الإسباني سيرخيو راموس، مدافع ريال مدريد، أن الفوز ببطولة كأس العالم للأندية المقامة حالياً في العاصمة الإماراتية أبوظبي سيكون خير ختام لعام 2017 بالنسبة لفريقه، وهو العام الذي شهد تتويج الفريق الملكي بـ4 ألقاب، وسيكون مونديال الأندية اللقب الخامس في حال تتويج الفريق به. 

مورينيو يستشهد بتجربة ريال مدريد للتتويج بالدوري مع مانشستر يونايتد

وأضاف راموس خلال المؤتمر الخاص بنهائي كأس العالم للأندية المقرر السبت بين ريال مدريد وجريميو البرازيلي، أن هناك دوافع كبيرة لدى الفريق للفوز باللقب للمرة الثانية على التوالي، موضحاً: "لو فزنا بمونديال الأندية سيكون عام 2017 غير قابل للنسيان، وقتها سنكون حققنا 5 ألقاب، وهو رقم قياسي لنا، ويجب أن نفخر بإنجازاتنا هذا العام".

وتحدث عن المنافس البرازيلي قائلاً: "جريميو فريق جيد وشاهدنا مباراته السابقة، المباراة النهائية لن تكون سهلة بالنسبة لنا، لديهم لاعبون يصنعون الفارق، لكننا مستعدون للدفاع عن لقبنا".

وأكد راموس أنه لا يتصور حرمان منتخب بلاده من المشاركة في كأس العالم بروسيا الصيف المقبل، بعدما ترددت أنباء أن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) سيحرم الماتادور من المشاركة في المونديال بسبب التدخل الحكومي، موضحاً "أننا خضنا التصفيات وصعدنا وفقاً للشروط واللوائح، وهذا يضمن لنا اللعب في روسيا بالتأكيد".

وحول ما إذا كان ريال مدريد يحتاج إلى تدعيم قال راموس: "حتى لو كانت التغييرات داخل الفريق لا تروق لبعض الناس، هناك جهاز فني وإدارة للنادي هم أصحاب القرار، نحن فريق جيد، ولدينا الفرصة دائماً للمنافسة على البطولات".

وحول علاقته بزملائه في الفريق قال: "أنا وزملائي نعيش حياتنا الشخصية مع بعضنا البعض، وقضينا وقتاً كثيراً خارج العمل، وهذا جيد ويساعد في حالة النجاح والوحدة بين اللاعبين، داخل الفريق".

كما تحدث قائد ريال مدريد عن قرار إيقاف لاعبي الفريق في الكلاسيكو أمام برشلونة في حالة الحصول على بطاقات عقابية صفراء وحمراء قائلاً: "علينا أن نكون حذرين ويجب أن نلعب بشكل نظيف".

وعن علاقته بمدربه زيدان قال راموس إنه دائماً يقدم نصائح مفيدة للفريق ككل، ويحاول نقل خبراته للاعبين، مشدداً على قدرة فريقه على الفوز بنهائي مونديال الأندية والاحتفاظ باللقب.

تعليقات