رياضة

راشفورد يضغط على مانشستر يونايتد بورقة ريال مدريد

الخميس 2018.11.22 12:26 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 177قراءة
  • 0 تعليق
ماركوس راشفورد

ماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد

بدأ ماركوس راشفورد، لاعب مانشستر يونايتد، في الضغط على إدارة ناديه من أجل المشاركة بشكل أساسي خلال الفترة المقبلة، مهددا بالرحيل عنه إلى ريال مدريد الإسباني الذي يرغب في ضمه.

تقارير.. مانشستر يونايتد يخطط لتحصين راشفورد من إغراءات ريال مدريد

وابتعد راشفورد عن التشكيلة الأساسية للفريق الإنجليزي منذ بداية الموسم الحالي، حيث شارك في 8 مباريات بشكل أساسي و5 أخرى كبديل، ولم يكمل سوى مباراتين فقط بشكل كامل.

وأكدت صحيفة "الصن" البريطانية أن النجم الإنجليزي أبدى استعداده للانتقال إلى ريال مدريد في حالة استمرار ابتعاده عن التشكيلة الأساسية للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب لا يتمنى أن يرحل عن الفريق الذي نشأ فيه، ولكنه يرغب في اللعب بشكل أساسي لضمان استمراره في الانضمام للمنتخب الإنجليزي.

وحذر جاريث ساوثجيت، المدير الفني للمنتخب الإنجليزي، راشفورد من قلة مشاركاته مع مانشستر يونايتد، مؤكدا أنه في حاجة إلى اللعب بشكل أساسي من أجل ضمان مكانه بالمنتخب.

وتواصل وكيل اللاعب صاحب الـ21 عاما مع إدارة ريال مدريد من أجل الاتفاق على تفاصيل التعاقد، إلا أن راشفورد أرجأ التواصل لحين التعرف على موقفه النهائي من المشاركة مع "الشياطين الحمر" خلال الفترة المقبلة.

وينتهي تعاقد راشفورد مع مانشستر يونايتد بنهاية الموسم المقبل، وهو ما يقلل من قيمة انتقاله لأي فريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتشير التقارير إلى أن ريال مدريد يجهز 50 مليون جنيه إسترليني من أجل التعاقد مع راشفورد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وسيعرض نادي مانشستر يونايتد على لاعبه تجديد تعاقده لـ5 مواسم، مع رفع راتبه الأسبوعي إلى 150 ألف جنيه إسترليني، لإقناعه بالبقاء في قلعة "أولد ترافورد".

تعليقات