فن

راتزي ٢٠١٨: "المتحولون" يتصدر ترشيحات أسوأ أفلام هوليوود

الأربعاء 2018.1.24 01:26 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 573قراءة
  • 0 تعليق
أفلام كبرى على قائمة أسوأ الأفلام

المتحولون وفيفتي شيدز ينافسان على جوائز أسوأ أفلام

تصدر فيلم"المتحولون: الفارس الأخير" قائمة الأفلام المرشحة لـجوائز الراتزي الأمريكية لأسوأ أفلام هوليوود عام ٢٠١٨ المقررة في ٣ مارس المقبل.

وذكرت صحيفة "جارديان" البريطانية أن أفلاما أخرى كبرى تصدرت شباك التذاكر في عام ٢٠١٧، جاءت في هذه القائمة، منها: "المومياء" بطولة النجم توم كروز، و"فيفتي شيدز داركر"(٥٠ ظلا أغمق) لنجميه داكوتا جونسون وجيمي دورنان.

 أفلام كبرى جاءت في  قائمة الأسوأ

وانضم أبطال هذه الأفلام إلى قائمتي أسوأ ممثل وممثلة. وحظي فيلم المتحولون بترشيحات لـ٩ جوائز، يليه فيلم"فيفتي شيدز داركر" بـ٨ جوائز.

ولم ينج النجم المخضرم "أنتوني هوبكينز" من الترشيحات تحت قائمة أسوأ ممثل مساعد. وأكثر ما أثار الدهشة في الترشيحات هو انضمام فيلم"أم"، حيث تم ترشيح بطلته "جينيفر لورانس" لجائزة أسوأ ممثلة، والنجم"خافيير بارديم"لجائزة أسوأ ممثل مساعد، والمخرج "دارين أرونوفسكي" لجائزة أسوأ إخراج.

وشملت قائمة أسوأ فيلم أيضا كلا من: "باي ووتش"(مراقبة الخليج) للنجم دواين جونسون، وفيلم الرسوم المتحركة فيلم "الإيموجي".

وضمت قائمة أسوأ ممثلة أيضا النجمات "كاثرين هيجل" عن دورها في فيلم "لا ينسى" و"إيما واتسون" عن دورها في فيلم "الدائرة". أما قائمة أسوأ ممثل فشملت النجم"جوني ديب" عن دوره في فيلم"قراصنة الكاريبي١٣" والرجال الميتون لا يقصون حكايات" و"زاك إيفرون" في "باي ووتش".

تعليقات