فن

بالصور.. نجمات هوليوود يحاربن التحرش قبل "الجولدن جلوب"

الإثنين 2018.1.8 12:56 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 103قراءة
  • 0 تعليق
إنجلينا ونيكول كيدمان تدعمان حملة ضد التحرش

إنجلينا ونيكول كيدمان تدعمان حملة ضد التحرش

تجتمع نجمات هوليوود في حفل ما قبل توزيع جوائز الجولدن جلوب في دورته ال75 التي ستوزع الليلة، واختارت بعض النجمات أن تجعلها ليلة مميزة وخاصة.

إنجلينا جولي

فبحسب موقع جريدة "تيليجراف" فإن عددا من نجمات هوليوود قررن أن يدعمن حملة "تايمز أب" ضد التحرش الجنسي بارتداء اللونين الأبيض والأسود في الحفل ما قبل توزيع جوائز الجولدن جلوب. وعلى رأس النجمات اللاتي دعمن حملة "تايمز أب" ضد التحرش الجنسي النجمة نيكول كيدمان وإيما واتسون.

ارتدت كيدمان فستانا أبيض وبليزر أسود من تصميم لويس فيتون، وانضمت النجمة روني مارا لكيدمان وارتدت فستانا من الدونتيلا القوطية "جوثيك لاس" باللونين الأبيض والأسود من تصميم جوفانجي، وارتدت النجمة إيما واتسون بدلة "مونوكوروم" باللونين الأبيض والأسود من تصميم عثمان يوسف زادا.. فيما ارتدت النجمة أنجلينا جولي بلوزة وجيبة من الأبيض والأسود مدعمة بسكارف رمادي فوقها. روني مارا


إيما واتسون

في حين حرصت باقي النجمات على ارتداء أزياء مفعمة بالألوان، فقد ارتدت النجمة ميشيل ويليامز فستانا قصيرا من تصميم لويس فيتون، وارتدت النجمة إيزابيل هابيرت بدلة من تصميم جوتشي باللون "ألترا فيوليت" أو البنفسجي الفاتح.

أما النجمة إيميليا كلارك فقد ارتدت فستانا لبنيا مطبوعة عليه زهور باللون الأحمر الجريء من  تصميم محموعة مايكل كورس في طلتها الأولى لهذه الليلة، في حين اختارت في طلتها الثانية بلوزة وتنورة طويلة باللون الأحمر من تصميم إيلي صعب.

واختارت النجمة ديانا كروجر  ارتداء فستان قصير "أسيميترك" أو غير متماثل من تصميم شانيل، وفضلت ناعومي كامبل ارتداء فستان أسود من تصميم عز الدين أليا، أما فيتا دون فيزا فارتدت فستانا "رافلد" أخضر زاهق اللون، وأخيرا ارتدت النجمة سلمى حايك فستانا زهريا مطبوعة عليه ورود من تصميم جيامباتيستا فالي. 

إيزابيل هابيرت


إيمليا كلارك


إيمليا كلارك

نيكول كيدمان


تعليقات