رياضة

لوبيتيجي: الميركاتو لن يحل أزمة ريال مدريد

الجمعة 2018.10.19 07:32 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 232قراءة
  • 0 تعليق
جولين لوبيتيجي

جولين لوبيتيجي

أكد جولين لوبيتيجي، المدير الفني لـريال مدريد، أن تركيزه منصب على مواجهة ليفانتي المقررة مساء السبت على ملعب "سانتياجو برنابيو" في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني، مشيرا إلى أنه لا يفكر في مستقبله حاليا، خاصة وأنه يشعر بالدعم من إدارة الملكي.

وردا على سؤاله عما إذا كان يشعر بثقة إدارة النادي في ظل النتائج السيئة الأخيرة بعد أن عجز عن تحقيق الفوز أو حتى هز الشباك في آخر أربع مباريات خاضها الفريق، قال لوبيتيجي: "بالتأكيد، إنني مطمئن وأركز على عملي".

وأضاف خلال مؤتمر صحفي عقده الجمعة: "إنني بخير دون أدنى شك، أنا مدرب ريال مدريد وهنا مستوى المتطلبات مرتفع جدا، على المرء أن يتعايش مع كل هذه الأمور، علينا أن نعلم أننا نستطيع الوصول لكل الأهداف وأن السبيل الوحيد لتحقيق ذلك هو العمل والإصرار والإيمان".

وأكمل: "تركيزنا ينصب حصريا على المباراة القادمة بأقصى درجات الطموح، وكل المسابقات ما زالت مفتوحة أمام كل الفرق والطريق ستتحدد معالمه بالعمل والنتائج".

وأردف: "لا أحد يعلم ماذا سيحدث لاحقا، علينا الفوز في الملعب والقيام بعمل جيد في المباريات وتحسين الأمور".

واستبعد لوبيتيجي أن يكون الحل للمشكلة التي يعاني منها الفريق هو اللجوء لسوق الانتقالات الشتوي القادم بحثا عن لاعبين جدد، وأكد أن الحل موجود في كل مباراة ومع اللاعبين الموجودين بالفعل.


تعليقات