رياضة

5 مشاهد بارزة من فوز ريال مدريد على بايرن ميونيخ

الخميس 2018.4.26 02:17 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 381قراءة
  • 0 تعليق
احتفال نجوم ريال مدريد

احتفال لاعبي ريال مدريد بهدف مارسيلو

تمكّن ريال مدريد من تحقيق فوز ثمين على حساب مضيفه بايرن ميونيخ، بنتيجة 2-1، في المباراة التي احتضنها ملعب "أليانز أرينا"، بذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد يصعق بايرن ميونيخ ويضع قدما في نهائي أبطال أوروبا

وفي هذا الصدد ترصد "بوابة العين الرياضية" 5 مشاهد من مباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ.

تكرار سيناريو الموسم الماضي

تكرر سيناريو ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بالموسم الماضي، الذي جمع بين الفريقين أيضاً على ملعب "أليانز أرينا"، الذي انتهى بفوز "المرينجي" بهدفين مقابل هدف.

وافتتح بايرن ميونيخ التسجيل في المباراة عن طريق جوشوا كيميتش، قبل أن يقلب الفريق الملكي الطاولة عليه بتسجيله هدفين، عن طريق مارسيلو وماركو أسينيسو، ليتكرر سيناريو الموسم الماضي، بتسجيل الفريق البافاري أيضاً الهدف الأول، قبل أن يسجل الفريق المدريدي هدفين.

الإصابات تضرب بايرن ميونيخ

حلت لعنة الإصابات على العملاق البافاري في مواجهة ريال مدريد، بإصابة الثنائي أريين روبن وجيروم بواتينج، لتتسبب إصابتهما في مأزق كبير لبايرن طوال أحداث المباراة.

وخرج أريين روبن مصابا في الدقيقة الثامنة من بداية المباراة، ليدخل تياجو ألكانتارا بدلا منه، قبل أن يغادر جيروم بواتينج أرض الملعب، ليشارك نيكلاس سولي بدلا منه.

اختفاء كريستيانو رونالدو

لم يقدم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد، المردود الجيد في هذه المباراة، إذ لم ينجح في تشكيل أي خطورة على مرمى الخصم على غير عادته، في ظل الرقابة اللصيقة التي فرضها عليه ماتس هوملز، مدافع بايرن.

وتعتبر اللقطة الوحيدة التي ظهر خلالها رونالدو عندما سجل هدفا، لكن تم إلغاؤه بداعي لمس الكرة بيده قبل تسديدها.

وتعد هذه المباراة الأولى لكريستيانو رونالدو في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، التي لم ينجح خلالها في هز شباك الخصم، إذ خاض 10 مباريات بالبطولة الأوروبية، تمكن خلالها من تسجيل 15 هدفا.

تألق ريبيري

ظهر الفرنسي فرانك ريبيري، جناح بايرن ميونيخ، بمستوى مميز طوال أحداث اللقاء، حيث نجح في تهديد مرمى الريال في أكثر من مناسبة، باختراقاته الرائعة من الجهة اليسرى، وتمكن من إيقاف داني كاربخال الظهير الأيمن لريال مدريد ومنعه من التقدم.

زيدان يتجاهل بيل

تجاهل الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، لاعبه الويلزي جاريث بيل، ولم يدفع به طوال أحداث المباراة، وتركه حبيس دكة البدلاء، ليدعم الأنباء التي ترددت بعدم رغبته في بقاءه داخل جدران "سانتياجو بيرنابيو".

تعليقات