رياضة

الريال يفوز على فيورنتينا ويتوج بكأس "سانتياجو برنابيو"

الخميس 2017.8.24 03:13 صباحا بتوقيت ابوظبي
  • 393قراءة
  • 0 تعليق
الريال يفوز على فيورنتينا ويتوج بكأس "سانتياجو برنابيو"

ريال مدريد

 توج ريال مدريد ببطولة كأس سانتياجو برنابيو الودية التي ينظمها على ملعبه الذي يحمل نفس الاسم، بعدما تغلب (الأربعاء) على ضيفه فيورنتينا بنتيجة 2-1.

بالفيديو.. رونالدو يسجل لأول مرة في "كأس البيرنابيو"

وبدأ اللقاء بدقيقة صمت حدادا على أرواح ضحايا الحادث الإرهابي الذي وقع بمدينة برشلونة الخميس الماضي، وأسفر عن مقتل 13 شخصا وإصابة ما لا يقل عن 100 آخرين.

وجاءت الأهداف الثلاثة في الشوط الأول، حيث افتتح الضيوف التسجيل بعد 3 دقائق فقط من بداية اللقاء، بهدف من توقيع الفرنسي جوردان فيريتو إثر تسديدة يسارية من أمام المنطقة ارتطمت بالقائم الأيمن لمرمى الحارس كيكو كاسيا وسكنت الشباك.

ولم يتأخر رد الفريق الملكي سوى 3 دقائق عبر المهاجم الواعد بورخا مايورال بعد تمريرة أرضية من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مرت من الجميع ليسكنها مايورال بسهولة في الشباك.

وفي الدقيقة 33 تكفل رونالدو بنفسه بإضافة الهدف الثاني وعلى طريقته الخاصة بعدما توغل من الجناح الأيسر وسدد كرة قوية سكنت أقصى الزاوية اليسرى لمرمى "الفيولا".

وفي الشوط الثاني أجرى مدربا الفريقين تغييرات عديدة في صفوفهما من أجل منح الفرصة لجميع اللاعبين للمشاركة في الوقت الذي لم تتغير فيه النتيجة.

وتعد هذه هي المرة الـ27 التي يتوج بها الميرينجي بهذه البطولة التي تشهد نسختها الـ38 منذ بدءها في 1979، تكريما لسانتياجو برنابيو الرئيس الأسبق لنادي العاصمة الإسبانية.

شاهد أهداف المباراة:


تعليقات