رياضة

الريال يستهل حمله الدفاع عن لقبه بثلاثية في لاكورونيا

الإثنين 2017.8.21 03:27 صباحا بتوقيت ابوظبي
  • 179قراءة
  • 0 تعليق
الريال يستهل حمله الدفاع عن لقبه بثلاثية في لا كورونيا

ريال مدريد

استهل ريال مدريد حملة الدفاع عن لقبه في الليجا بتحقيق فوز عريض خارج قواعده على ديبورتيفو لاكورونيا بثلاثية نظيفة مساء الأحد على ملعب (الريازور) ضمن مواجهات الجولة الأولى بالدوري الإسباني.

بيل يواصل هوايته مع الريال للموسم الثالث على التوالي

أنهى الفريق الملكي المباراة نظريا في شوطها الأول بعدما تقدم بثنائية حملت توقيع كل من الويلزي جاريث بيل في الدقيقة 20 بعدما استلم تمريرة الفرنسي كريم بنزيمة داخل المنطقة ليسكن الكرة داخل الشباك بسهولة.

وتكفل البرازيلي كاسيميرو بتسجيل الهدف الثاني بعدها بسبع دقائق بعدما حول عرضية مواطنه مارسيللو من الرواق الأيسر التي مرت من الجميع بسهولة داخل الشباك.

وفي النصف الثاني، أكد الألماني توني كروس انتصار "الميرينجي" في الدقيقة 62 بتمريرة من بيل على حدود المنطقة تماما ليسدد كرة قوية اصطدمت بقدم أحد مدافعي "الديبور" وغالطت الحارس روبن مارتينيز.

وعلى الرغم من النتيجة الثقيلة التي تكبدها أصحاب الأرض إلا أنهم أضاعوا أكثر من فرصة خطيرة في اللقاء أبرزها في بداية الشوط الأول في الدقيقتين الخامسة والسادسة بعدما انفرد المهاجم فلروين أندوني بالحارس الكوستاريكي كيلور نافس ولكنه سدد الكرة فيهما في جسده برعونة.

وفي الشوط الثاني، واصل نفس اللاعب تهديد مرمى الريال بعدما كادت رأسيته في الدقيقة 59 أن تسكن الشباك إلا أن الأرض انشقت عن سرخيو راموس ليخرج الكرة من على خط المرمى.

وفي الدقيقة 70 ردت العارضة تسديدة البرازيلي جويليرمي دوس سانتوس من داخل المنطقة.

وواصل نافاس تألقه بعدما تصدى لركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة نفذها أندوني.

ولعب الفريق "الملكي" منقوصا في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع بعدما أشهر الحكم البطاقة الصفراء الثانية في وجه راموس.

وواصل رجال الفرنسي زين الدين زيدان بدايتهم المدوية للموسم بعدما تمكنوا من حصد لقبي السوبر الأوروبي على حساب مانشستر يونايتد ثم المحلي باكتساح الغريم التقليدي برشلونة.

وبهذا الانتصار يستهل الفريق الملكي مشوار الدافع عن لقبه بحصد أول 3 نقاط ليتصدر الجدول بفارق الأهداف أمام غريمه التقليدي برشلونة الذي هزم ريال بيتيس بثنائية نظيفة، بينما يقبع الفريق "الجاليثي" في قاع الترتيب دون رصيد.

تعليقات