رياضة

فرانكفورت يقطع طريق الرحيل أمام ريبيتش بعقد جديد

الجمعة 2018.8.10 01:58 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 228قراءة
  • 0 تعليق
أنتي ريبيتش

أنتي ريبيتش

أعلن نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني عن تجديد عقد مهاجمه الكرواتي، أنتي ريبيتش، ليستمر مع الفريق حتى عام 2022 بدلاً من العقد القديم الذي كان يمتد حتى عام 2021.

مدرب بايرن يقنع ليفاندوفسكي بالبقاء ويوضح موقف ريبيتش

وقال نادي فرانكفورت عبر موقعه الرسمي، اليوم الجمعة، إن ريبيتش سيبقى مع الفريق حتى عام 2022، مما يقطع الطريق على إمكانية رحيله عن بطل كأس ألمانيا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال فريدي بوبيتش، المدير الرياضي لفرانكفورت، في تصريحات، الجمعة: "ريبيتش لم يقودنا فقط للفوز بكأس ألمانيا، لقد لعب كأس عالم رائعة أيضاً، وتلقى العديد من العروض، وكان بإمكاننا بكل سهولة الحصول على مبلغ كبير".

وسجل الدولي الكرواتي ثنائية في الفوز 3-1 على بايرن ميونيخ في نهائي كأس ألمانيا مايو الماضي، ليقود فريقه لأول كأس منذ 1988، قبل أن يتألق في حملة منتخب بلاده للظفر بالمركز الثاني في كأس العالم روسيا 2018.

وأضاف مدير فرانكفورت: "بالنسبة لنا الإبقاء على ريبيتش هو علامة فارقة، هذا يجعلنا في غاية السعادة والفخر".

وارتبط اسم نجم فرانكفورت بالانتقال لبايرن ميونيخ ومانشستر يونايتد خلال الصيف الحالي، إلا أن مدربه السابق في إينتراخت ومدرب بايرن الحالي، نيكو كوفاتش قد أكد عدم حاجة بايرن للاعب في الوقت الحالي رغم اعترافه بقدراته.

وانضم ريبيتش لفرانكفورت قادماً من فيورنتينا الإيطالي على سبيل الإعارة قبل أن يشتري الفريق الألماني عقده بشكل نهائي الصيف الحالي مقابل 2 مليون يورو.

تعليقات