فن

فيديو.. ريهام سعيد: محمد رمضان لا يفي بوعوده و"غير موجود في حياتي"

السبت 2018.6.9 01:04 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 158قراءة
  • 0 تعليق
الإعلامية المصرية ريهام سعيد تش هجوما على الممثل المصري محمد رمضان

الإعلامية المصرية ريهام سعيد تش هجوما على الممثل المصري محمد رمضان

قالت الإعلامية المصرية ريهام سعيد إنها شاركت الممثل المصري محمد رمضان بطولة مسلسل "ابن حلال" وحققا نجاحا كبيرا في المسلسل، موضحة أنهما أصبحا أصدقاء بدليل ظهوره معها في إحدى حلقات برنامجها "صبايا الخير"، لكنها الآن تعتبره "غير موجود في حياتها بعد عدة مواقف"، مؤكدة أنها "لا تفكر في معاتبته".

وأوضحت ريهام سعيد أنها في أثناء تعرضها لأزمتها المعروفة إعلاميا بـ"أزمة فتاة المول"، اتصل بها محمد رمضان وساندها وعرض عليها مشاركته في مسلسله "الأسطورة" لكنه لم يفِ بوعده.

وأشارت خلال حلولها ضيفة على برنامج "شيخ الحارة"، الذي تقدمه الإعلامية المصرية بسمة عبر قناة "القاهرة والناس" المصرية أنهما "تواصلا بعد فترة هاتفيا وعرض عليها رمضان مشاركته مسرحيته (أهلا رمضان)"، مشيرة إلى أنها وافقت وقدمت اعتذارا عن عدم الاستمرار في مسرحية أخرى، لتفاجأ بعدها أن الممثلة المصرية روجينا أصبحت بطلة مسرحية "أهلا رمضان" دون أن يقدم لها تفسيرا.

وأضافت: "آخر شيء حدث عندما عدت لتقديم برنامجي بعد أزمة (فتاة المول) وحاولت الاتصال بمحمد رمضان لتصوير حلقة معه لأنه نجم كبير وستكون الحلقة عودة قوية، واتصلت بشقيقه مدير أعماله وحددت الموعد في المسرح".

وتروي ريهام سعيد ما حدث قائلة إنها ذهبت وفريق العمل لكنها فوجئت بمنعها من الدخول، وعندما أكدت وجود موعد مع رمضان أبلغوها بتأجيل الموعد لارتباطه بعشاء خاص، وعليها الحضور في اليوم التالي.

وأشارت إلى أنها توجهت في اليوم التالي وفوجئت بتكرار الأمر نفسه ولم تصور الحلقة، وطُلب منها الحضور في اليوم التالي مرة أخرى، فأرسلت فريق العمل بالمعدات ولم تذهب وتكرر الأمر نفسه ولم يصور محمد رمضان الحلقة.


تعليقات