رياضة

الفيفا: السومة أمل سوريا في بلوغ المونديال

الأربعاء 2017.8.30 10:54 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 279قراءة
  • 0 تعليق
الفيفا: السومة أمل سوريا في بلوغ المونديال

عمرو السومة مهاجم الأهلي السعودي

سلط الموقع الرسمي للاتحاد الدولي "فيفا"، الضوء على السوري عمر السومة مهاجم فريق الأهلي السعودي، الذي يستعد لقيادة منتخب بلاده في المباريات المتبقية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018.

السومة يسجل "الهدف الماسي" في الدوري السعودي

وقال الموقع الرسمي للفيفا إن أشد المتفائلين لم يكن يحلم بوصول منتخب سوريا إلى المرحلة الثالثة من التصفيات الآسيوية، مشيراً إلى أن الفريق لا يزال يمتلك فرصة لبلوغ مونديال روسيا.

وأضاف "عودة السومة إلى منتخب بلاده، تمنح خط الهجوم قوة إضافية وتعزز من فرص السوريين في التأهل إلى كأس العالم، حتى وإن كان عن طريق مباراة الملحق".

ودلل الفيفا على ذلك، بالإشارة إلى الأرقام المتميزة التي حققها "العقيد" وهو لقب السومة، خلال السنوات الماضية مع فريق أهلي جدة، وحصوله على جائزة هداف الدوري السعودي خلال الـ 3 سنوات الماضية.

ويحتل المنتخب السوري المركز الرابع في المجموعة الأولى بـ 9 نقاط وبفارق 4 نقاط عن صاحب المركز الثاني كوريا الجنوبية، و3 نقاط عن نظيره الأوزبكي صاحب المرتبة الثالثة بجدول الترتيب.

ويخوض الفريق آخر مباراتين له أمام نظيره القطري 31 أغسطس، ثم يخرج لملاقاة المنتخب الإيراني 5 سبتمبر المقبل، في ختام مباريات التصفيات الآسيوية.

تعليقات