رياضة

رويترز تلقي الضوء على حوار "العين" مع نبيل الزهر

الأربعاء 2017.8.23 09:13 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 301قراءة
  • 0 تعليق
رويترز تلقي الضوء على حوار "العين" مع نبيل الزهر

نبيل الزهر

ألقت وكالة أنباء "رويترز" العالمية، الضوء على حوار بوابة "العين" مع الجناح المغربي نبيل الزهر، نجم ليجانيس الإسباني، بعد خروجه من حسابات منتخب بلاده لمباراتيه أمام مالي في تصفيات أفريقيا لكأس العالم 2018.

نبيل الزهر لـ "العين": لا أعرف سبب تجاهلي في المنتخب المغربي

وكان الزهر أجرى حوارا مع العين، وعبر خلاله عن دهشته من قرار هيرفي رينار المدير الفني لمنتخب المغرب باستبعاده من قائمة "أسود الأطلس"، رغم أن الدولي المغربي صادف الكثير من العقبات لتمثيل بلاده.

وقال نجم فريق العاصمة الإسبانية في حواره: "لا أعرف سبب استبعادي. هذا سؤال يطرحه كثيرون ولا أملك الإجابة وهذا ليس أمرا أتحكم به ولا أستطيع فعل شيء".

وأضاف: "عموما سأظل أعمل وأبذل كل ما بوسعي. ألعب في أفضل دوري في العالم وأقدم مستويات جيدة وإذا تم استدعائي مجددا سأذهب بصدر رحب وبكل سعادة".

وأكد الزهر أنه لم يندم على اختيار المغرب بعدما مثل فرنسا في فرق الناشئين والشباب.

الجدير بالذكر أن منتخب أسود الأطلس يلعب ضمن المجموعة الثالثة بالتصفيات مع ساحل العاج والجابون ومالي، ويحتل المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد نقطتين.

ومن المقرر أن يلتقي المغرب مع مالي في الأول من سبتمبر المقبل على ملعب "الأمير مولاي عبدالله" بالجولة الثالثة، قبل أن تتكرر المواجهة بينهما في الخامس من الشهر ذاته في الجولة الرابعة.


تعليقات