منوعات

"السبكي" تقدم بلاغا ضد روبي بسبب "رمضان كريم"

الإثنين 2017.5.22 07:19 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 793قراءة
  • 0 تعليق
الفنانة المصرية روبي

الفنانة المصرية روبي

تقدمت شركة السبكي للإنتاج الفني اليوم الإثنين ببلاغ في قسم أكتوبر ضد الفنانة المصرية روبي بسبب تخلفها عن إحدى جلسات مسلسلها الرمضاني الجديد "رمضان كريم". 

وحددت "السبكي" للإنتاج السينمائي التي تعد من أكبر شركات الإنتاج المصرية موعدًا لاستكمال تصوير حلقات مسلسل "رمضان كريم"، الذي من المفترض عرضه في رمضان المقبل.

وكانت روبي تخلفت عن حضور جلسة التصوير بأحد مقاهي مدينة 6 أكتوبر، بعد ترتيب مسبق مع طاقم العمل بالكامل، الأمر الذي دفع الشركة لتحرير محضر ضدها بسبب الخسائر المادية التي تسببتها للشركة.

ودخلت الفنانة روبي في أزمة مع المخرج سامح عبد العزيز خلال تصوير مسلسل "رمضان كريم" بسبب الخلاف على قصة شعرها وتأخرها عن التصوير، وفقا لموقع فني مصري.

وبدأت القصة أثناء تصوير "روبي" لأحد المشاهد السبت الماضي، بمنطقة الحسين، مع الفنان شريف سلامة، وكانت مبالغة في قصة الشعر مما رآه سامح عبد العزيز، لا يناسب المشهد.

وطلب مخرج "رمضان كريم" من روبي، تغيير مظهرها فرفضت في البداية قبل أن تستجيب في النهاية وتذهب لتغيرها متأخرة ساعة ونصف عن موعد التصوير.

وتم تفسير عدم حضورها لموقع التصوير بآخر مشادة بينها وبين الإنتاج بسبب تصوير مشاهد الفنانة شيرين الطحان قبل غروب الشمس بينما انتهى تصوير مشاهد روبي في تمام الخامسة فجرًا، الأمر الذي أغضبها بشده.

ولم ترد الفنانة الشابة روبي بعد على الاتهامات الموجهة لها من شركة الإنتاج.

وتشارك روبي في بطولة مسلسل "رمضان كريم"، المقرر عرضه خلال رمضان المقبل، والذي يشارك فيه محمد لطفي، ريهام عبد الغفور، ومحمود الجندي، وسلوى محمد علي، وسلوى عثمان، تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

وتدور أحداث العمل في إطار الحارة الشعبية، حيث تقرر إحدى الفتيات التبرؤ من عائلتها ومستواها الاجتماعي، فتلجأ للكذب وادعاء أنها من عائلة ثرية حتى تتعرف على شاب تقع في حبه.


تعليقات