رياضة

رودريجيز يراهن على تتويج ميلان بالدوري الأوروبي

الجمعة 2017.8.25 09:41 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 118قراءة
  • 0 تعليق
رودريجيز يراهن على تتويج ميلان بالدوري الأوروبي

ريكاردو رودريجيز

أكد السويسري ريكاردو رودريجيز، لاعب ميلان، قدرة فريقه على التتويج بلقب الدوري الأوروبي الموسم الحالي، مشيراً إلى أن "الروسونيري" هو الأوفر حظاً في الوصول للمباراة النهائية.

قرعة صعبة لليون وسهلة لأرسنال وميلان بالدوري الأوروبي

وقال رودريجيز، في تصريحات نشرها موقع "فوتبول إيطاليا"، إن ميلان قادر بكل سهولة على تخطى مرحلة المجموعات، مؤكداً "نحن الفريق الأفضل في المجموعة، ولدينا فرصة ذهبية للانفراد بالصدارة".

ويخوض ميلان مبارياته في دور المجموعات بالدوري الأوروبي ضمن فرق المجموعة الرابعة مع كل من أوستريا فيينا النمساوي ورييكا الكرواتي وأيك أثينا اليوناني.

وطالب لاعب فولفسبورج الألماني السابق زملاءه اللاعبين بضرورة آخذ كل مباراة على حدة، لتحقيق الهدف المنشود وهو الوصول لنهائي المسابقة ومن ثم الفوز باللقب.

وأشاد رودريجيز بقائد الفريق ليوناردو بونوتشي، الذي انتقل إلى ميلان قادماً من يوفنتوس، مشيراً إلى أنه "قائد مثالي للروسونيري ويمتلك الكثير من الخبرات لقيادة الفريق نحو استعادة الألقاب المحلية والقارية".

يذكر أن رودريجيز صاحب الـ 24 عاماً انتقل إلى ملعب "سان سيرو" مقابل 15 مليون يورو بالإضافة إلى 3 ملايين أخرى كحوافز وإضافات الصيف الحالي، ضمن خطة إدارة ناديه لتدعيم صفوف الفريق، على أمل العودة لمنصات التتويج في السنوات المقبلة.

تعليقات