تكنولوجيا

بالصور.. سيارة رولز رويس "بيبي" تبهج الأطفال المرضى

الأحد 2018.4.22 05:13 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 658قراءة
  • 0 تعليق
 رولز رويس "بيبي" Rolls Royce

رولز رويس "بيبي" Rolls Royce

في مبادرة إنسانية أظهرت مدى التأثير الإيجابي للتكنولوجيا الحديثة عند استخدامها بوازع عاطفي لدعم الآخرين، قدمت شركة "رولز رويس" Rolls Royce العملاقة، فرصة للتخفيف عن الضغوط النفسية التي يتعرض لها الأطفال المرضى بمستشفى "شيتشيستر" البريطانية بمقاطعة "غرب ساسكس" جنوب شرق إنجلترا. 


وحسب ما ذكر موقع "موتور وان"، فإن الشركة الكبرى المصنعة للسيارات، قامت بصناعة نموذج مصغر من موديلها العريق، وأطلقت عليه اسم "رولز رويس بيبي"، وقدمته للمستشفى بمدينة "شيتشستر"، ليستخدمها الأطفال المرضى في التنقل من غرف إقامتهم بالمستشفى لغرفة العمليات، للتخفيف من الضغوط النفسية عليهم خلال الأيام التي يجرون بها جلسات علاجية شاقة أو عمليات خطرة.

ونشر "موتور وان" لقطات حصرية من تجربة الأطفال للسيارة الصغيرة من رولز رويس، أظهرت البهجة التي شعروا بها أثناء تنقلهم بالسيارة في ممرات المستشفى، وأظهرت أيضا مدى السعادة التي شعر بها ذووهم للتأثير الإيجابي لهذه التجربة على أبنائهم.


وقال سيو نيكولاس أحد المسؤولين بشركة رولز رويس، في تصريحات نقلها موقع "موتور وان"، "إن هذه التجربة تظهر مدى إخلاص العاملين بالشركة من مهندسين وفنيين تجاه رغبتهم في خدمة المجتمع المحيط بهم ورد الجميل قدر الإمكان للشعب الإنجليزي الذي دعم نهوض شركة رولز رويس على مر العقود".

وأضاف "أنه بعد ردود الفعل الإيجابية المبهجة التي تلقتها الشركة من أباء الأطفال المرضى الذين خاضوا هذه التجربة، ستعمل شركة رولز رويس على تكرار هذه التجربة على نطاق أوسع، بنشر سيارتها الصغيرة في أكبر عدد ممكن من المستشفيات ببريطانيا".


تعليقات