رياضة

روما ينافس مانشستر يونايتد على ضم لاعب وست هام

الأربعاء 2018.1.24 07:58 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 448قراءة
  • 0 تعليق
الفرنسي أرتور ماسوكو

أرتور ماسوكو لاعب وست هام

دخل ناديا، روما ومانشستر يونايتد، في منافسة على ضم الفرنسي أرتور ماسوكو، لاعب نادي وست هام يونايتد الإنجليزي، خلال الفترة المتبقية من الميركاتو الشتوي.

مونشي يستشهد بإشبيلية للرد على انتقاد عمله مع روما

وظهر ماسوكو (24 عاما) بمستوى جيد مع وست هام مؤخرا، ويشارك في مركزي الجناح أو الظهير الأيسر لإجادته الأدوار الدفاعية والهجومية.

وقال موقع "توتو ميركاتو" الإيطالي إن نادي روما دخل في مفاوضات لضم ماسوكو، بعد اقتراب رحيل ظهيره الأيسر البرازيلي إيمرسون بالميري إلى تشيلسي.

وأضاف أن فريق العاصمة الإيطالية سيجد منافسة شرسة على ضم اللاعب من مانشستر يونايتد، الذي يعاني هو الآخر من نقص واضح على صعيد مركز الظهير الأيسر.

وكشف تقرير الموقع الإيطالي عن أن وست هام حدد 20 مليون يورو سعرا للاعب الذي انضم إليه في صيف عام 2016 قادما من أولمبياكوس اليوناني مقابل 7 مليون يورو.

ونقل الموقع تصريحات سابقة لوكيل أعمال ماسوكو أشار خلالها أن موكله يفضل خوض تجربة جديدة من خلال الدوري الإيطالي، الأمر الذي يجعله أقرب لروما من يونايتد.

وشارك ماسوكو في 24 مباراة مع وست هام يونايتد في كل المسابقات هذا الموسم، نجح خلالها في تسجيل هدف وصناعة هدفين، ويعد أحد العناصر الأساسية في تشكيلة ديفيد مويس مدرب "الهامرز".

تعليقات