رياضة

مدرب روما يثني على جهود لاعبيه لإيقاف ميسي

السبت 2018.4.7 01:19 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 255قراءة
  • 0 تعليق
دي فرانشيسكو وميسي

أوزيبيو دي فرانشيسكو وليونيل ميسي

دافع أوزيبيو دي فرانشيسكو، المدير الفني لفريق روما، عن العمل الذي قدمه لاعبو فريقه لإيقاف خطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، خلال مواجهة الفريقين، الأربعاء الماضي، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، التي انتهت بفوز "البلوجرانا" بنتيجة (4-1).

"يويفا" يعاقب برشلونة بعد أحداث مباراة روما في دوري الأبطال

روما يستعيد نجمه في الديربي أمام لاتسيو

وأقر دي فرانشيسكو، في المؤتمر الصحفي قبل مباراة فيورنتينا على ملعب "الأوليمبيكو" ضمن الجولة الـ31 من الدوري الإيطالي، بتفوق الفريق الكتالوني، لكنه اعتبر أيضا أن فريقه قدم مباراة جيدة.

وقال مدرب "الجيالوروسي" مدافعا عن العمل الذي قدمه لاعبو الفريق: "أن تلعب أمام برشلونة، وتقدم مباراة جيدة، وتمنع ميسي من لمس الكرة، على الأقل، ليس بالشكل المعتاد، فهذا مجهود يستحق الاحترام".

وأضاف: "أحترم آراء الجميع، ولكن يجب أيضا إعطاء الحق لمن يتمكن من إيقاف خطورة ميسي، في حالة تمكنك من قطع الكرات عنه بين الخطوط، فتقل خطورته كثيرا".

كما اعترف صاحب الـ48 عاما بأن الفريق خرج محبطا بشدة من ملعب "الكامب نو"، بسبب النتيجة التي لا تعكس أداء الفريق داخل الملعب.

وحول الحالة البدنية للاعبيه، أعلن دي فرانشيسكو غياب الثنائي التركي جنكيز أوندير والأرجنتيني دييجو بيروتي عن مباراة "الفيولا"، بينما ألمح لإمكانية عودة لاعب الوسط البلجيكي رادجا نانيجولان.

كما شدد مدرب الفريق العاصمي على بقاء حظوظه في بلوغ الدور نصف النهائي بدوري الأبطال على الرغم من صعوبة المهمة خلال مباراة الإياب، الثلاثاء المقبل، على ملعب "الأوليمبيكو".

تعليقات