رياضة

"ثعلب" روما يتحسر على ضياع الصفقة الجزائرية

الخميس 2018.2.15 03:52 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 3055قراءة
  • 0 تعليق
مونشي فيرديخو

مونشي فيرديخو

أبدى المدير الرياضي الجديد لنادي روما مونشي فيرديخو، الملقب بـ"الثعلب"، حسرته على ضياع صفقة ضمّ آدم وناس، النجم الحالي لنابولي الإيطالي، خلال الميركاتو الصيفي الماضي، وذلك في تصريح أدلى به لشبكة "سكاي سبورتس". 

مونشي يستشهد بإشبيلية للرد على انتقاد عمله مع روما
مونشي يواصل سياسة التخلي عن النجوم في روما

وقال حارس المرمى الأسبق لنادي إشبيلية الإسباني في هذا السياق: "تابعت وناس في عدة مناسبات على أمل في ضمّه لروما، غير أن نابولي نجح في استباقنا وقام بحسم الصفقة في وقت قياسي.. أعتقد أنّ مباراة مساء الخميس أمام لايبزيج الألماني ستمثّل اختبارا جيّدا له من أجل فرض نفسه مع "البارتينوبي".

وسيكون وناس موجودا أساسيّا ضمن تشكيلة نادي الجنوب الإيطالي خلال الموقعة الأوروبيّة، في ظلّ رغبة ماوريسيو ساري في إراحة بعض اللاعبين الأساسيّين استعدادا لمسابقة الدوري التي يخوض فيها الفريق مناقسة حامية مع يوفنتوس على لقب "السكوديتو".

واكتفى اللاعب السابق لمنتخب فرنسا للشباب بالمشاركة في 11 مباراة فقط في الموسم الحالي بواقع وقت لعب يقدّر بـ271 دقيقة، لم يسجّل خلالها أيّ هدف مكتفيا بصناعة هدف وحيد، وبالتحديد خلال المواجهة أمام بنيفنيتو. 
آدم وناس سلاح نابولي السري في الموقعة الأوروبية أمام لايبزيج
نابولي يقحم الجزائري وناس في صفقة التعاقد مع نجم ساسولو


ويشكّل اهتمام مونشي بنجم الجزائر دليلا واضحا على القيمة الفنية للاعب، فالمدير الرياضي الإسباني يملك عينا ثاقبة حيث أسهم في اكتشاف عدة لاعبين مغمورين أصبحوا نجوما عالميين بعد ذلك، على غرار المالي سيدو كايتا والبرازيليين جوليو باتيستا وداني ألفيس وأدريانو، والكرواتي إيفان راكيتيتش. 

تعليقات