رياضة

روما يرغب في خطف مدرب برشلونة "المحتمل"

الجمعة 2017.5.19 12:37 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 371قراءة
  • 0 تعليق
فالفيردي مدرب بلباو

إرنستو فالفيردي

قالت تقارير صحفية في إيطاليا وإسبانيا أن نادي روما يرغب في التعاقد مع إرنستو فالفيردي المدير الفني لفريق أتليتك بلباو عقب انتهاء الموسم، الذي يعد أبرز المرشحين لتدريب برشلونة خلفا للويس إنريكي الذي أعلن عن رحيله بنهاية الموسم.

3 مزايا فنية سيضيفها فالفيردي لبرشلونة

وحسب ما ذكرته صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية، فإن روما قرر الانفصال بشكل ودي مع لوتشيانو سباليتي المدير الفني الحالي للفريق بنهاية الموسم، ويبحث نادي العاصمة الإيطالية عن بديل آخر، ويأتي فالفيريدي على رأس قائمة المرشحين لتولي المنصب.

ويرى رامون رودريجيز "مونشي" المدير الرياضي للذئاب أن فالفيردي هو الأنسب لتدريب الفريق، وسيسعى المدير الرياضي السابق لإشبيلية لإقناع فالفيردي بالانتقال إلى روما ورفض عرض البارسا، الذي بات قريبا بالفعل من التوقيع مع المدرب المخضرم.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن برشلونة توصل بالفعل لاتفاق مبدئي مع فالفيردي من أجل تدريب الفريق بداية من الموسم المقبل، ويوجد بند في الاتفاق يسمح بتراجع أي من الطرفين قبل يوم 31 مايو الحالي، مع التذكير بوجود اهتمام من عدة أندية أوروبية بالتعاقد مع فالفيردي.

الجدير بالذكر أن فالفيردي صاحب الـ53 عاما، الذي سبق له اللعب للبلوجرانا بين 1988 و1990 بدأ مسيرته التدريبية عام 2001 كمدرب مساعد في بلباو، وعمل مدربا في إسبانيول وفالنسيا وفياريال وأوليمبياكوس، كما درب بلباو في ولايتين الأولى بين 2003 و2005 والثانية منذ 2013 حتى الآن.


تعليقات