رياضة

المدير الرياضي لروما: كنا قادرين على بيع محمد صلاح بسعر أكبر

الخميس 2018.2.15 01:32 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 221قراءة
  • 0 تعليق
محمد صلاح

محمد صلاح بقميص روما

أكد الإسباني رامون رودريجيز الشهير بـ"مونشي"، المدير الرياضي لنادي روما أن النادي كان قادرا على بيع المصري محمد صلاح لنظيره ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية بمبلغ أعلى من الذي انتقل به.

أسطورة ليفربول يتغنى بهدف محمد صلاح أمام بورتو

وانتقل محمد صلاح من روما إلى ليفربول في الصيف الماضي مقابل 42 مليون يورو، ليصبح النجم الأبرز في "الريدز" بعدما سجل 30 هدفا بمختلف البطولات منذ بداية هذا الموسم، منها 22 هدفا ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ليحتل المركز الثاني بين الهدافين خلف الإنجليزي هاري كين نجم توتنهام.

وقال مونشي في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس": "بنهاية المفاوضات كان بإمكاننا الوصول إلى مبلغ 50 مليون يورو بالإضافات، لبيع محمد صلاح، ولكن كان يجب علينا بيعه، لقد كان أمر البيع خيارا مهما".

وأضاف: "انتقال نيمار ومبابي إلى باريس سان جيرمان غير مجرى وأسعار سوق الانتقالات، ولكن في تلك اللحظة كان من الضروري أن نبيع اللاعب".

5 أرقام تزين انتصار ليفربول على بورتو في دوري أبطال أوروبا

وأوضح: "أعتقد أن سعر الانتقال كان من الممكن أن يكون أفضل بالنسبة لمحمد صلاح، ولكن انتقاله في تلك اللحظة جعلنا قادرين على التعاقد مع لاعبين جدد".

وأردف: "عندما وصلت كان عرض ليفربول للتعاقد مع محمد صلاح 32 مليون يورو و3 آخرين كإضافات، ولكن في كرة القدم هذه الأيام يذهب اللاعبون حيثما أرادوا".

يُذكر أن "الجيلاروسي" استغنى عن العديد من اللاعبين خلال فترتي الانتقالات الصيفية والشتوية الماضيتين للنجاة من خطر مخالفة لوائح اللعب المالي النظيف، وأبرزهم رحيل الألماني أنطونيو روديجير والبرازيلي إيمرسون بالمييري إلى تشيلسي، بالإضافة إلى انتقال المصري محمد صلاح لنادي ليفربول.

تعليقات