رياضة

رونالدو: خشيت العودة لمانشستر عام 2006

السبت 2018.11.3 06:24 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 228قراءة
  • 0 تعليق
روني ورونالدو

واين روني وكريستيانو رونالدو

كشف البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي عن خوفه من العودة لمانشستر يونايتد الإنجليزي عام 2006، بسبب زميله السابق في الفريق واين روني ولاعب دي سي يونايتد الأمريكي الحالي. 

وقال رونالدو، في تصريحات لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "لقد صنعت وسائل الإعلام دراما كبيرة لم تكن موجودة مطلقا، وعندما عدت إلى إنجلترا أصبت بالخوف ليس بسبب روني، ولكن بسبب مشجعي إنجلترا". 

وكانت الجماهير الإنجليزية وجهت غضبها نحو كريستيانو رونالدو في عام 2006، عندما تم طرد روني في مباراة إنجلترا والبرتغال بربع نهائي كأس العالم بألمانيا بعد تدخله العنيف ضد ويليام كارفاليو مدافع البرتغال، حيث التقطت عدسات الكاميرات رونالدو وهو يقوم بالغمز لدكة بدلاء فريقه عقب طرد زميله السابق في "الشياطين الحمر".

وأضاف: "في الماضي تحدثت مع روني عندما وصلت إلى مانشستر، ما زلنا أصدقاء ونتحدث عن ذلك، وتفهم وجهة نظري، بالطبع لقد ساعدني في كل الظروف وطالبني بالتتويج بالألقاب معا".

وتابع" عند فوز مانشستر يونايتد بدوري أبطال أوروبا كانت أعلى نقطة في مسيرتي معهم، ولقد قمت بشراكة رائعة مع روني على أرض الملعب ومع كارلوس تيفيز أيضا".

وواصل: "قوة روني هي عقليته، فهو يجري في الملعب ولا يتوقف أبدا ويساعد الفريق، هو لاعب رائع يسجل أهدافا مهمة".

وأوضح: "في البداية كان من الصعب إجراء محادثة معه، ولم أفعل ما قاله لي في بعض الأحيان لأنه من ليفربول، وكانت لغته صعبة للغاية، لكن أنشأنا علاقة جيدة أكثر على أرض الملعب".

واستطرد: "لقد كنت مع روني وتيفيز، وكانا رائعين، وربما كانت هذه الفترة الأفضل لي مع مانشستر يونايتد في موسم 2007-2008".

وأتم: " روني ابن إنجلترا والجميع يحبه، واعتدت أن أسميه الثور، فهو عندما يخسر الكرة يكون قويا للغاية، اشتقت للعب معه، وفي المستقبل لا أحد يعلم ما سيحدث، ربما سنعلب مرة أخرى سويا".

وتزامل كريستيانو رونالدو مع واين روني في مانشستر يونايتد في الفترة من 2004 وحتى عام 2009. 

تعليقات