رياضة

رونالدو يرغب في العودة إلى الملاعب للانتقام من لاتسيو

السبت 2018.3.10 05:27 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 341قراءة
  • 0 تعليق
رونالدو ومالديني

رونالدو ومالديني في مواجهة سابقة بين ميلان والإنتر

قال البرازيلي رونالدو، مهاجم إنتر ميلان السابق، إنه يتمنى لو عاد به الزمن مجددا لممارسة لعبة كرة القدم، وإعادة المباراة الدراماتيكية لـ"النيراتزوري" أمام لاتسيو في مايو 2002 بالدوري الإيطالي، والتي انتهت بفوز الأخير (4-2). 

رونالدو يتمنى تتويج نابولي بالدوري الإيطالي

رونالدو ينتقد معاملة برشلونة للاعبين البرازيليين

وكان صراع التتويج باللقب على أشده بين إنتر ميلان ويوفنتوس، حتى الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الإيطالي موسم 2001-2002، غير أن خسارة فريق رونالدو السابق أمام لاتسيو، وفوز "السيدة العجوز" على أودينيزي (2-0)، منح اللقب للفريق القادم من مدينة تورينو.

وشارك رونالدو (41 عاما) في احتفالية ضخمة لإنتر ميلان بمناسبة مرور 110 أعوام على تأسيسه، واختير لدخول قاعة المشاهير كأحد أساطير النادي، إلى جانب والتر زينجا وخافيير زانيتي ولوثر ماتيوس.

وقال رونالدو في تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا": "إذا عاد بي الزمن سأختار تلك المباراة، الجميع يعرف أننا كلاعبين ظهرنا بمستوى غير متوقع على الإطلاق.. كانت الأمور تسير على نحو غريب، وخسرنا اللقب بنهاية مثيرة".

وأعرب الهداف التاريخي السابق لنهائيات كأس العالم عن شعوره بالفخر الشديد بالفترة التي قضاها بين صفوف الإنتر، بين عامي 1997 و2002، مشيدا بالدعم الجماهيري الكبير الذي وجده من جانب جماهير النادي، رغم غيابه لفترات طويلة بسبب الإصابات.

وأوضح في هذا الصدد "أشكر الجماهير التي بكت واحتفلت معي، وعاشوا لحظات صعبة بسبب الإصابات التي تعرضت لها في الركبة، بشكل عام وجودي مع الإنتر جعلني أقوى وأفضل من جميع النواحي".

تعليقات