رياضة

روندا راوزي تعتدي على نيا جاكس في آخر نزال بينهما

الخميس 2018.6.14 08:08 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 312قراءة
  • 0 تعليق
روندا راوزي تعتدي على نيا جاكس

روندا راوزي تعتدي على نيا جاكس في عرض "رو" الأخير

قامت روندا راوزي بالاعتداء على نيا جاكس بطلة "رو" للسيدات في آخر لقاء جمع بينهما بعرض "رو" الماضي، وذلك قبل نزالهما المرتقب على بطولة "رو" للسيدات في عرض "موني إن ذا بنك" المقبل.

وكان على الحلبة روندا راوزي ونيا جاكس بطلة "رو" للسيدات وجوناثان كوتشمان مذيع العرض "رو" الذي قال: "نيا.. بماذا تردين على من يقول إن الأمر بدأ بينكما كنزاع ودود وامتلأ الآن بالحدة والغضب على مدار الأسبوعين الماضيين؟"، وردت نيا: "لست متفاجئة فأنا وروندا رياضيتان محنكتان، وعندما يتعلق الأمر بمن الأفضل منّا تزداد الأمور حدة، وأعترف أنني دفعتها للغضب الأسابيع الماضية وأردت أن أرى كيف ستتصرف، وروندا جميلة وموهوبة ولديها سجل ضخم من الإنجازات وسمعة ممتازة لكنها لا تزال جديدة جداً في مؤسسة المصارعة الحرة العالمية الترفيهية WWE، ونجاحها جاء من مكان آخر هو اتحاد UFC، وفي القتال المختلط تكون القواعد مختلفة جداً، فهناك أشياء في المصارعة الحرة لا يمكنك فعلها في القتال المختلط مثل ضربات الرأس والصفعات والضربات في العمود الفقري وضربات المرفق المتعددة، وهذا مؤلم ويصيب الأشخاص ويخرجهم عن خطتهم، وسأريك (روندا) ما أتحدث عنه بالضبط.

وردت روندا: "أنا لا أخطط، أنا أرتجل وسأرتجل وأنزع ذراعك"، وقال كوتشمان لروندا: "لقد خضت نزالاً واحداً فقط في مؤسسة WWE"، وقالت جاكس: "نزالك الوحيد كان مذهلاً جداً لكنه كان نزالاً زوجياً ضد سيدة أعمال (ستيفاني ماكمان) تنافس بين الحين والآخر، وأنت لم تخوضي نزالاً فردياً أو نزال على اللقب وأنا هنا منذ سنوات، وأعرف أني سأهزمك ولهذا تحديتك فأنت لست مستعدة".

وضحكت روندا ثم وقفت وقالت: "لست مستعدة؟".. أتعرفين، الجميع قالوا إنني لم أكن مستعدة للمنافسة على الحزام بعد 4 نزالات فقط بعرض UFC لكني فزت وقالوا إنني لم أكن مستعدة لأكون بطلة القتال المختلط لكني الآن ذاهبة للتكريم في قاعة مشاهير UFC، أنا روندا راوزي وقد ولدت مستعدة.

ورفعت نيا حزام البطولة أمام روندا وأمام الجمهور ثم وجهت لكمة إلى روندا فصدتها الأخيرة وأحكمت الإمساك بذراع نيا، وقامت نيا على الفور بتوجيه ضربة رأس إلى رأس روندا فسقطت على أرض الحلبة ثم نهضت وقامت بحركة طائرة أسقطت نيا على أرض الحلبة وسقطت معها ثم أطبقت على ذراع نيا ولم تفلته، وحاولت نيا التخلص منها بكل الطرق لكنها لم تستطع واستسلمت فتركتها روندا وتدحرجت نيا حتى سقطت على أرض الساحة بينما سارت روندا في طريق الخروج من الساحة وهي تحيي الجمهور.


تعليقات