رياضة

روني يوجه رسالة لجماهير إنجلترا عقب مباراته الدولية الأخيرة

الجمعة 2018.11.16 03:13 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 234قراءة
  • 0 تعليق
الإنجليزي واين روني

واين روني من مباراة إنجلترا وأمريكا

وجه واين روني مهاجم منتخب إنجلترا الشكر للجماهير الإنجليزية، عقب مباراته الدولية الأخيرة مع "الأسود الثلاثة" أمام أمريكا على ملعب ويمبلي، في إطار استعدادات صاحب الأرض لاستكمال مباريات دوري الأمم الأوروبية.

وكرّم المنتخب الإنجليزي مهاجمه المخضرم روني قبل انطلاق مباراته الأخيرة مع الفريق أمام أمريكا، وذلك بعد وصوله إلى 120 مباراة دولية في مسيرته.

وقال روني، في تصريحات صحفية عقب اللقاء: "ستكون ذكريات رائعة جدا لعائلتي ولأولادي وزوجتي، ومن الرائع جدا عندما أكبر أن أتذكر هذا الإنجاز".

وأضاف: "إنه أمر رائع جدا عندما تعود للعب في ويمبلي أمام عدد كبير من الجماهير، لقد استقبلوني بشكل رائع وأتمنى أن يحصل بعض هؤلاء اللاعبين الحاليين على ليال مشابهة لذلك".

ونشر روني "تغريدة"، على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قال فيها: "أشكر الجماهير الإنجليزية على دعمها لي خلال مواجهة أمريكا وعلى مدار السنين الماضية، وهذه رحلة لن أنساها أبدا".

ويُعد روني الهداف التاريخي للمنتخب الإنجليزي برصيد 53 هدفا، منذ انضمامه لـ"الأسود الثلاثة" في 12 فبراير/شباط عام 2003.

ونجح المنتخب الإنجليزي في تحقيق الفوز على أمريكا بنتيجة (3-0)، قبل أن يستضيف كرواتيا، الأحد المقبل، على ملعب ويمبلي، في الجولة السادسة من دوري الأمم الأوروبية.

تعليقات