رياضة

روني: مانشستر سيتي سيهيمن على البطولات مثل "برشلونة جوارديولا"

الثلاثاء 2018.2.6 03:51 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 307قراءة
  • 0 تعليق
مانشستر سيتي

فريق مانشستر سيتي

يعتقد الإنجليزي واين روني، مهاجم إيفرتون، أن مانشستر يونايتد سيظل وصيفا لفريق مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسمين الحالي والمقبل أيضا، وأن السيتي بقيادة مدربه الإسباني بيب جوارديولا سيهمين على كل البطولات مثلما فعل برشلونة خلال فترة قيادة الأخير له.

مانشستر سيتي يصر على ضم رياض محرز

مانشستر يونايتد أحدث المهتمين بنجم دورتموند

وقال روني، في حوار لقناة "سكاي سبورتس" الإنجليزية: "يونايتد يعاني لملاحقة السيتي هذا الموسم، وأعتقد أن الشيء نفسه سيحدث في الموسم المقبل". 

وأضاف مهاجم إيفرتون: "في حالة مانشستر سيتي من الصعب على مانشستر يونايتد اللحاق به إذا كنت صادقا، وأيضا لا يمكن أن يحدث ذلك في الموسم المقبل".

وتابع: "السيتي وصل إلى مرحلة تفوق برشلونة التي حدثت منذ 5 سنوات، وليس من اللطيف أن أقول ذلك لكنهم بالفعل يقدمون كرة ممتعة".

مانشستر سيتي يستعيد جونز أمام ليستر

وأتم: "بيب جوارديولا وضع الأسس في مانشستر سيتي ليكرر إنجازاته مع برشلونة، ومع ضمه للاعب أو اثنين خلال الصيف المقبل، وهو ليس بعيدا عن ذلك، فسوف يكون من الصعب إيقافه من أي فريق في إنجلترا". 

يذكر أن جوارديولا تولى تدريب برشلونة في الفترة من 2008 - 2012، وقاده للهيمنة على البطولات المحلية وأغلب البطولات القارية خلال هذه الفترة.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب البريمييرليج هذا الموسم برصيد 69 نقطة، بفارق 13 نقطة عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني برصيد 56 نقطة.

تعليقات