منوعات

عمرو دياب وروتانا.. هل يفتح الصلح باب العودة؟

الثلاثاء 2017.7.18 11:21 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 587قراءة
  • 0 تعليق
الفنان المصري عمرو دياب

الفنان المصري عمرو دياب

أعاد الفنان المصري عمرو دياب نشر أغنياته، التي طرحها مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب" مرة أخرى، بعد انتهاء أزمته مع الشركة. 

واتفقت الإدارة القانونية لعمرو دياب وشركة روتانا على التنازل عن القضايا المرفوعة بين الطرفين، بعد أن تدخل عدد من كبار نجوم الغناء العربي، مثل كاظم الساهر، ماجد المهندس، راشد الماجد، رابح صقر، وعبدالمجيد عبدالله، لطي صفحة الخلافات القضائية المشتعلة بينهما.

وبرغم من انتهاء الخلافات بين عمرو دياب وسالم الهندي، مدير شركة روتانا، إلا أن عودة دياب للشركة أمر غير متوقع خاصة أن دياب استقر على تأسيس شركة إنتاج باتت تتولى كل أموره الفنية، ولكن تم الاتفاق على الخطوط العريضة لحصول كل طرف على حقه القانوني.

وانتشرت صورة تجمع عمرو دياب بسالم الهندي، وكاظم الساهر وعدد آخر من نجوم الوطن العربي، وهو الأمر الذي أثبت انتهاء الخلافات بين الطرفين.

وأقامت روتانا دعوى طالبت فيها بإلزام عمرو دياب بدفع مليون دولار و137 ألفاً، زعماً بأنه أخل بالتزامه بالعقد بينهما، إلا أن المحكمة رفضت الدعوى، الخميس الماضي، وألزمت الشركة بالمصاريف القضائية.

وعلى جانب آخر يستعد الهضبة عمرو دياب لطرح ألبومه الجديد "معدي الناس"، ونشرت شركة "ناي" المنتجة لأعمال دياب، البرومو الأول للأغنية ملحقاً ببوستر حصد إعجاب محبيه على مواقع التواصل الاجتماعي.


تعليقات