رياضة

روسيف يتحدى ستايلز على بطولة WWE

الخميس 2018.6.21 03:44 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 276قراءة
  • 0 تعليق
روسيف خلال إعلان الحكم فوزه

الحكم يعلن فوز روسيف

أصبح روسيف المتحدي الأول لإيه جيه ستايلز على بطولة WWE التي يحملها الأخير، وذلك بعد فوز روسيف في نزال تحدٍ "Gauntlet" خماسي على 4 مصارعين هم بيج إي وساموا جو ودانيال براين وذا ميز، وأقيم النزال بعرض "سماكدون" الماضي في توليدو بولاية أوهايو الأمريكية. 

وتعتمد فكرة نزال التحدي "Gauntlet" على إقامة نزال مستمر يبدأ بمصارعين في نزال فردي، وعندما يهُزم أحدهما يتم إقصاؤه ويدخل مكانه مصارع آخر وهكذا، حتى يشترك آخر مصارع في النزال وآخر مصارع يتبقى يحتسب فائزاً.

وبدأ النزال الخماسي بمواجهة بين براين وبيج إي، وكان نزال قوياً استمر فترة أظهر فيه براين خبرته كمصارع مخضرم وانتهى بفوزه، وبعد إقصاء بيج إي اشترك ساموا جو في النزال، لكن براين تمكن من هزيمته عندما كان المصارعان خارج الحلبة، وبدأ الحكم العد عليهما وعاد براين إلى الحلبة قبل العدة العاشرة بينما لم يتمكن جو من ذلك.

وبعد إقصاء جو فوجئ براين بهجوم شرس من فريق "ذا بلدجين براذرز" المكون من إيريك روان وليوك هاربر، حيث قاما بحمله وإسقاطه بقوة على أرض الحلبة وتركاه ملقا عليها، وعلى الفور اشترك ذا ميز في النزال، حيث حمل براين المنهك وهوى به بقوة على أرض الحلبة وثبت أكتافه دون مقاومة من براين.

وكان آخر مصارع اشترك في النزال بعد إقصاء براين هو روسيف، وجائت النهاية بقيام روسيف بحركة لإجبار ذا ميز على الاستسلام ولم يستطع ذا ميز الصمود واستسلم ففاز روسيف، ليصبح المتحدي على بطولة WWE أمام ستايلز.

تعليقات