فن

بالفيديو.. صابرين تبكي والدها وتكشف سر علاقتها القوية بشريهان

الأحد 2018.8.12 09:24 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 166قراءة
  • 0 تعليق
الممثلة المصرية صابرين

الممثلة المصرية صابرين

كشفت الممثلة المصرية صابرين، العديد من الأسرار عن حياتها الفنية ووالدها نجم السيرك الراحل، وكذلك علاقتها بشريهان ولبلبة ونيللي، نجوم الفوازير والاستعراضات على مدار سنوات طويلة، بالإضافة لأمور أخرى، وذلك أثناء حوارها مع الإعلامي أسامة كمال في برنامج "مساء dmc". 

وبكت صابرين على الهواء خلال حديثها عن وفاة والدها، الذي كانت ترتبط معه بعلاقة نفسية وإنسانية عميقة قائلة: "كل اللي أنا فيه من فضل والدي عليا، فرغم حياته الصعبة اللي عاشها إلا أنه كان متفائلاً جداً وحفزنا وشجعنا على أن المستقبل سيكون أفضل، وهو أكتر حد تعب في الدنيا وكان عنده أمل كبير".

وأضافت أن والدها كان رفيق فؤاد المهندس في أفلامه، وأنه كان من أهم لاعبى السيرك، الذي يرقى للعالمية، بل وطلب منه ذلك لكنه فضل مصر، متحدثة عن الحادث الذي تعرض له وتسبب في تحوله لمهرج بالسيرك، بعد أن كان مدربًا للألعاب الصعبة.

كما تحدثت صابرين عن الشخصيات المختلفة التي قدمتها على مدار حياتها الفنية مع مبدعين كبار بمعايشة وصدق، من خلال مراقبة الشخصيات الحقيقية الموازية في الحياة، مثل وحيد حامد، لافتة إلى تقديمها لشخصية "زينب الغزالي" في "الجماعة"، وقبلها "أم كلثوم " مع "أنعام محمد علي "، وشخصية "حليمة" في "أفراح القبة" مع "محمد ياسين"، وكيف أن هناك أهرامات من المبدعين جلسوا بالمنزل وهو أمر مخيف من وجهة نظرها.


 وتساءلت صابرين: فين "ليالي الحلمية"، فين "هوانم جاردن سيتي"، وفين مسلسل "أهالينا" وأين كل هؤلاء النجوم في البطولة الجماعية، لافتة إلى أن السينما قائمة على النجم، ولكن الدراما لا بد أن تشتمل على عمل جماعي وموضوع، ولا تقوم على شخص.

صابرين تحدثت أيضًا عن الطاقة الإيجابية التي تمنحها لها كل من نيللي ولبلبة بالجلوس معهما، كما تحدثت عن تقديمها الفوازير مع يحيى الفخراني وهالة فؤاد وفهمي عبدالحميد، مؤكدة أن شريهان كانت أفضل من قدم الخطوة الطويلة في الاستعراض بالإضافة للقالب الشرقي.


صابرين علقت أيضا على كلمة كتبتها عنها شريهان على تويتر، وشعورها بالامتنان أثناء أزمتها الصحية، كاشفة عن علاقتهما القريبة جدا في مرحلة من المراحل، وكيف شجعتها شريهان عندما قدمت الفوازير، وكذلك لقائهما في اليونان أثناء تصوير أحد المسلسلات، وأكدت أنها لم تترك شريهان أثناء الحادثة، وأنه تربطهما مواقف إنسانية عديدة، وأنها كانت حاضرة المؤتمر الصحفي الخاص بعودة شريهان مؤخرا.

وقالت صابرين إن والدتها كانت تنوي أن تسميها "سمر"، ثم كان يعرض فيلم "هذا الرجل أحبه وكانت البطلة اسمها "صابرين"، ويعرض الفيلم في المستشفى أثناء  ولادتها، فأطلق عليها والدها هذا الاسم.

كما تحدثت صابرين عن عداء نسبي من الجمهور تجاه الفنانين بسبب الاعتقاد بأنهم يحصلون على الملايين، لافتة إلى أن المتطلبات تختلف حسب الدخول، وفي نفس الوقت دافعت عن أن الجمهور معذور في هذا التصور، باعتبار أن بعض الجالسين على السوشيال ميديا يقومون بتصدير هذه الصورة عن الفنانين، وماهي طبيعة السيارات التي يركبونها وهكذا، في ظل ظروف اقتصادية صعبة نطالب فيها الناس بشد الحزام، وهو ما يستفزهم.



تعليقات