رياضة

توخيل يقنع "رابيو الجزائر" بالبقاء مع سان جيرمان

الخميس 2018.6.14 08:21 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 373قراءة
  • 0 تعليق
ياسين عدلي

ياسين عدلي

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن ياسين عدلي، موهبة سان جيرمان المنحدرة من أصول جزائرية، عدل عن الانضمام إلى أرسنال الإنجليزي، بعد توصّله إلى اتفاق مع إدارة فريقه من أجل إمضاء عقد احترافي يمتد حتى سنة 2021.

موهبة تولوز تفضل تمثيل الجزائر على فرنسا 
ليل الفرنسي يحدد سعر موهبته الجزائرية

وكان لاعب خط الوسط الشاب (17 سنة) توصّل، في وقت سابق، إلى اتفاق مع بطل إنجلترا في 13 مناسبة من أجل اللعب في صفوفه، قبل أن يتراجع عن ذلك، إثر حصوله على ضمانات من قبل مدرّبه الجديد، الألماني توماس توخيل، بالحصول على وقت لعب كاف خلال الموسم المقبل.

ويجمع العديد من الملاحظين في فرنسا أن عدلي يشكّل مشروع لاعب كبير في خط وسط الميدان، نظرا لمهاراته الكبيرة في عملية افتكاك الكرة وبناء الهجمة، وهو ما جعل جماهير النادي الباريسي تطلق عليه لقب "رابيو الجديد" نسبة لأدريان رابيو، نجم الفريق الأول.

واكتفى عدلي بالمشاركة في مباراة وحيدة مع الفريق الأول لـ"بي إس جي"، وبالتحديد خلال المواجهة أمام كان، لحساب الأسبوع الأخير من الدوري الفرنسي.
لاعب ريال مدريد الأسبق يدعم شباب الجزائر في الألعاب المتوسطية
"دبابة الجزائر" يخطط للبقاء في عالم الكرة بعد الاعتزال 

يذكر أن عدلي لم يحسم بعد المنتخب الذي سيمثّله في المستقبل، ولو أن حظوظ الجزائر تبدو ضعيفة للغاية، في ظل وجود رغبة فرنسية في الاستفادة من خدماته خلال السنوات القليلة المقبلة.

تعليقات