رياضة

محمد صلاح يعد لاعبي الزمالك بـ"عزومة" مميزة

الثلاثاء 2017.12.19 01:44 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 625قراءة
  • 0 تعليق
صلاح تألق مع ليفربول ومنتخب مصر

محمد صلاح نجم ليفربول

تعهد محمد صلاح، نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، بدعوة لاعبي الزمالك إلى وليمة كبيرة حال تتويجه بجائزة أفضل لاعب أفريقي للعام الحالي 2017، بعدما تواجد في القائمة المختصرة التي أعلنها الاتحاد الأفريقي، الاثنين، وضمت إلى جواره الجابوني بيير إيمريك أوباميانج مهاجم بروسيا دورتموند، والسنغالي ساديو ماني زميله في ليفربول.

صلاح والأهلي وكوبر ضمن القائمة النهائية للأفضل في أفريقيا

وسادت حالة من الفرحة بين لاعبي الزمالك عقب إعلان القائمة المختصرة للجائزة، وحرصوا على إجراء اتصالات هاتفية وإرسال رسائل تهنئة لمحمد صلاح، وداعبه أحمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأبيض ومنتخب مصر، مطالبا إياه بعمل "عزومة" في أحد المطاعم الشهيرة في مصر لأفراد الفريق الأبيض بأكمله حال فوزه بالجائزة.

ووافق صلاح على مداعبة الشناوي، مؤكدا أنه سيقوم بتنظيم حفل مصغر في حالة فوزه باللقب الأفريقي في حضور جميع اللاعبين المصريين في الزمالك والأهلى والمقاولون العرب فريقه الأسبق، خاصة أصدقاءه المقربين.

ومن المقرر أن يعلن الاتحاد الأفريقي عن اسم أفضل لاعب يوم 4 يناير من العام الجديد في غانا، والتي يقترب منها صلاح بشكل كبير، خاصة أنه أسهم في عودة منتخب مصر إلى بطولة كأس العالم بعد غياب دام أكثر من 27 عاما، بالإضافة إلى أنه شارك أيضا في عودة مصر للظهور في كأس أمم أفريقيا والوصول لنهائي البطولة في نسختها الماضية مطلع العام الحالي بعد غيابها عن 3 نسخ متتالية.

تعليقات